اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 17 / 8 / 2017

الخميس، 17 أغسطس 2017 08:14 م
اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 17 / 8 / 2017
النادي الاهلي
وليد لطفي

شهدت اخبار النادي الاهلى اليوم الخميس 17 / 8 / 2017 العديد من الاحداث الهامة، والتى جاء في مقدمتها الاهلي يوضح حقيقة إحالة مجلس الإدارة للنيابة بسبب تقرير «المركزي للمحاسبات»..

 

ويقدم «صوت الأمة» ملخصا لأهم اخبار النادي الاهلى اليوم الخميس 17 / 8 / 2017..

الأهلي يوضح حقيقة إحالة مجلس الإدارة للنيابة بسبب تقرير «المركزي للمحاسبات»

 

أكد المحامي ياسر فتحي، المستشار القانوني  للنادي الأهلي، أن تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات لا يحمل أي اتهامات لمجلس الأهلي من قريب أو بعيد أمام النيابة العامة، لافتا إلي استفساره عن عدة ملاحظات ولا يمكن اعتبارها مخالفات إلا بعد رد النادي وثبوتها بعد الفحص والتدقيق.

محمد سويلم: تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات لا يخص محمود طاهر وحده

 

أكد محمد سويلم مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، علي أن إحالة مجلس النادي الأهلي إلى الجهاز المركزي للمحاسبات، لا يخص المهندس محمود طاهر رئيس المجلس الحالي.

 

تعرف على تكلفة تحليل المنشطات للاعبي الاهلى والمصرى

 

 

أعلنت الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات "نادو" عن القيمة المالية لسحب عينات تحليل المنشطات من لاعبى مباراة نهائى كأس مصر بين فريقى الأهلى والمصرى.

 

ملاعب الأندية فى الدورى الجديد .. الزمالك ببترو سبورت والاهلى فى السلام

 

استقرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين على الملاعب التى ستستضيف مباريات الدورى فى الموسم الجديد وجاءت كالتالى:

 

محمد سويلم يخرج عن صمته : المصلحة هي من تحكم الأهلي

 

كشف محمد سويلم مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة عن مفاجأة بشأن أحقية مشاركة أعضاء النادي الأهلي بفرع الشيخ زايد في جمعيته العمومية المقبلة الخاصة باعتماد اللائحة الداخلية للنادي.

 

النادي الأهلي.. استاد السلام وش السعد

 

طالب مسوؤلي النادي الأهلي باللعب علي استاد القاهرة أوا استاد السلام واستضافته مباريات الموسم الجديد والذي سينطلق في سبتمبر القادم، ولكن جاءت قرارات لجنة المسابقات في تحديد ملعب السلام للمارد الأحمر.

 

الكشف الطبي يحسم انتقال عمرو جمال لبيدفيست

 

يوقع عمرو جمال مهاجم الاهلي  لبيدفيست الجنوب افريقي غداً ، فور الخضوع للكشف الطبي المقرر خلال الساعات القادمة.

 

حسام غالي يرد على مسألة العمر.. وقدرة الأهلي على الفوز بدوري الأبطال

 

رد حسام غالي المحترف ضمن صفوف النصر السعودي، على مسألة انضمامه إلى الفريق وهو في سن الـ36 من عمره، عقب رحيله عن الأهلي والانضمام إلى الدوري السعودي.

 

عامر حسين يؤكد: كأس مصر بين الأهلى والمصري خالي من العقوبات

 

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أن نهائي بطولة كأس مصر الذي أقيم بين الاهلى والمصرى وتوج به الأول لم يشهد فرض أية عقوبات على الناديين بإعتبار أنه الأمثل.

 

النصر السعودي يطلب بطاقة حسام غالي من اتحاد الكرة

 

طلب نادى النصر السعودى البطاقة الدولية الخاصة بحسام غالى لاعب الأهلى المنتقل للنصر مؤخراً.

 

رئيس الأهلي يدافع عن اللائحة الخاصة في فرع زايد اليوم

 

يعقد محمود طاهر رئيس النادى الأهلي ندوة فى الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم ،الخميس، بفرع النادى بالشيخ زايد يتحدث خلالها عن لائحة النظام الأساسى الجديدة للأهلى، والفرق بينها وبين اللائحة الاسترشادية التى وضعتها اللجنة الأولمبية المصرية، وأهمية حضور أعضاء الجمعية العمومية للتصويت على اللائحة.

 

أحمد فتحي جندى بدرجة (قناص) فى كتيبة الأهلى والفراعنة ( فيديو)

 

«جندى بدرجة قناص»، هو أحمد فتحي لاعب الأهلي الذي اغتال  أحلام المصرى البورسعيدى بهدف لا يحرزه غير «قناص»  محترف فى دقائق المباراة الأخيرة، ليتوج بعدها الأهلى بلقب كأس مصر بعد غياب أقدم بطولة مصرية عن خزائن النادي 10 سنوات.

 

محمد الشامي يشعل الصراع بين الأهلي والزمالك

 

حسم محمد الشامى، لاعب إنبى المعار إلى النادى المصرى، مصيره برغبته فى الانتقال للنادى الأهلى، رافضا تنفيذ الاتفاق بين إنبى والزمالك بانتقال الشامى وزميله عبد الله جمعة إلى الأبيض مقابل 22 مليون جنيه.

 

الاهلى يبدأ اجتماع المكتب التنفيذي فى الشيخ زايد

 

بدأ المكتب التنفيذي للنادي الأهلي في إجتماعه الدورى حالياً برئاسة كامل زاهر امين النادي.

 

اجاي يعود للاهلي بعد انتهاء الاجازة

 

 

يعود النيجيري جونيور اجاي مهاجم الأهلي للقاهرة يوم ٢٤ اغسطس بعد انتهاء الاجازة التي حصل عليها برفقة زملائه اللاعبين.

 

الثنائي جمعة وتوفيق بين صراعات الأهلي والزمالك«فيديو»

 

شهدت الساعات الأخيرة انتقال عبدلله جمعة إلي صفوف نادي الزمالك في موسم الإنتقالات الصيفية الجارية،وانضم جمعة بصحبة زميله في الفريق البترولي محمد الشامي مهاجم نادي انبي ،وذلك فور انتهاء إعارتهم من النادي المصري ،إلي القلعة البيضاء لمدة خمس سنوات تبدأ من الموسم الجديد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق