طارق الخولي لـ«صوت الأمة»: قطر تخسر أشقائها الخليجيين بسبب دعمها الدائم للإرهاب

الخميس، 17 أغسطس 2017 07:37 م
طارق الخولي لـ«صوت الأمة»: قطر تخسر أشقائها الخليجيين بسبب دعمها الدائم للإرهاب
طارق الخولي
سلمي إسماعيل

قال النائب طارق الخولي، عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إن المكالمة المُسربة بين رئيس وزراء قطر السابق حمد بن جاسم ورئيس جمعية الوفاق المنحلة علي سلمان تؤكد دعم  دويلة قطر لتنظيمات الإرهابية ليس فقط علي  مستوي دولة البحرين الشقيقية ولكن علي مستوي العالم العربي.

وأكد عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب في تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة» إن الدول الأربع لمكافحة الإرهاب أثبتت ذاتها في محاربة التنظيمات الإرهابية وعلي رأسها قطر وإيران وتركيا، مطالباً قطر بالتوقف عن ممارساتها وسياساتها الخاطئة، التي ليست في صالحها.

وأشاد «الخولي» بدور السلطات البحرينية فى التحقيق العاجل فى المكالمة الهاتفية التى تم بثها مؤخراً، لافتاً إلى أن مملكة البحرين تمتلك رؤى ثابتة وقراءة جيدة للتاريخ، كما استطاعت أن تبني قواعد الحكم العادل والنزيه، مشيرا إلى أن السياسة التي تنتهجها المملكة تقوم على احترام الآخر ودول الجوار بما فيها قطر، وأن البحرين تقف على أرض صلبة بتعاملها الإقليمي والدولي، وأن شعبها يقف خلف قيادته الكريمة في خطها السياسي ونهجها العام.

واستطرد حديثه قائلاً إن التسريبات التي حصلت عليها أجهزة المخابرات البحرينية لم تكن الأخيرة ولكن هناك العديد من الإثباتات التي يمكن تحصيلها عن تورط قطر في تفشي الإرهاب بالمنطقة العربية.

أخبار متعلقة:

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق