مدير أمن البحيرة يفاجئ مركزي شرطة إيتاي البارود وشبراخيت

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 04:25 م
مدير أمن البحيرة يفاجئ مركزي شرطة إيتاي البارود وشبراخيت
اللواء علاء عبدالفتاح مدير أمن البحيرة
البحيرة عصام النجار

قام اللواء علاء عبدالفتاح  مدير أمن البحيرة بجولة مفاجئة  لمركزي شرطة إيتاي البارود وشبراخيت لتفقد  سير الإعمال الإدارية بالمركزين ومدى تفهم الضباط  والأفراد لأعمالهم المكلفين بها.

ووجه مدبر الأمن بتسهيل كافة الإجراءات لكبار السن وحسن معاملة المواطنين وتوفير أماكن للانتظار  كما ناقش  بعض المواطنين عن مدى سهولة ويسر الإجراءات.

واجتمع اللواء علاء عبد الفتاح بالضباط والإفراد بالمركزين ووجهه  بسرعة إنهاء مطالب الجماهير من المترددين على المراكز لإنهاء مصالحهم حيث أن جهاز الشرطة جهاز خدمي من المقام الأول.

وحث الجميع على بذل الجهد للارتقاء بالمنظومة الأمنية نحو توفير الأمن والأمان والاستقرار للمواطن البحراوي.

كما تفقد مدير الامن  وحدتي مرور ايتاي البارود وشبراخيت ووجه  بتسهيل كافة الإجراءات لكبار السن وحسن معاملة المواطنين وتوفير أماكن للانتظار  كما ناقش سيادته بعض المواطنين عن مدى سهولة ويسر الإجراءات.

كما تفقد  نقطة اطفاء شبراخيت واضطلع  على جاهزية  المعدات الحديثة التي تم إمداد الحماية المدنية بها من سيارات إطفاء حديثة وسيارات مجهزة سلم هيدروليكي للوصول إلى الأدوار المرتفعة وأجهزة الكشف عن المفرقعات.

ووجه  بسرعة الاستجابة السريعة للبلاغات فور تلقيها والحرص على تطوير المعدات وتحديثها بكل ما هو جديد لرفع كفاءة الحماية المدنية وتحقيقها لدورها الفعال.

كما تفقد الخدمات الأمنية المعينة بمدينتي ايتاي البارود وشبراخيت وشدد على الالتزام بالخطة الأمنية التى وضعت لتأمين المدن وشدد على حسن معاملة المواطنين وسرعة الاستجابة للبلاغات.

مدير أمن البحيرة  (1)
 

 

مدير أمن البحيرة  (2)
 

 

مدير أمن البحيرة  (3)
 

 

مدير أمن البحيرة  (4)
 
مدير أمن البحيرة  (5)
 

 

مدير أمن البحيرة  (6)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة