عمرو جمال يودع جمهور الأهلى بتذكار رومانسي (فيديو)

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 01:37 م
عمرو جمال يودع جمهور  الأهلى بتذكار رومانسي (فيديو)
عمرو جمال
حسام هيكل

علي طريقة العشاق، فعلها عمرو جمال مهاجم الأهلى مع جمهور ناديه فى نهائى كأس مصر الذي توج به المارد الأحمر بفوزه على المصرى بهدفين مقابل هدف، وهذه تعد المباراة الأخيرة للغزال الذي يستعد لخوض تجربة إحترافية فى صفوف بدفيست الجنوب إفريقي على سبيل الإعارة لمدة عام خلال الـ48 ساعة القادمة.


الاهلى بطلاً لكأس مصر 2017

توج الأهلي ببطولة كأس مصر بعد فوزه على المصري البورسعيدى بهدفين مقابل هدف سجلهما عمرو جمال، وأحمد فتحي فى آخر 3 دقائق من عمرو شوط، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء، أمس،  بملعب برج العرب بالاسكندرية.

 


تذكار الوداع الأخير

بالتزامن مع موعد رحيله عن الأهلى سجل عمرو جمال هدف مهم فى نهائى بطولة كأس مصر أمام المصري البورسعيدى، فى الدقائق الحاسمة  من عمر شوط المباراة الإضافي الرابع حيث كان الأهلى متاخراً بهدف قبل أن يغير المهاجم الملقب بالغزال نتيجة المباراة ويدرك التعادل لفريقه، ويأتى بعده أحمد فتحي ليؤكد فوز الأهلى فى الدقيقة الأخيرة بهدف ثان لتنتهى المباراة بهدفين مقابل هدف ليتوج الأهلى بالكأس الغائبه عن دولاب بطولاته منذ 10 سنوات، ويعد هذا اجمل تذكار وداع من الغزال عمرو جمال لجماهير ناديه قبل خوض رحلة الإحتراف فى بدفيست الجنوب إفريقي .

بيدفيست

يرحل غزال الأهلى  على سبيل الإعارة لمدة عام  فى صفوف بيدفيست الجنوب إفريقي مقابل 250 ألف دولار فور إرسال القلعة الحمراء للبطاقة الدولية الخاصة باللاعب خلال الساعات القادمة.

ومن المقرر أن يتجه عمرو لجنوب أفريقيا فى غضون  الـ48 ساعة القادمة  للخضوع للكشف الطبي فى نادى بودفيست ومن ثم الانتظام فى التدريبات.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق