نجم المصري السابق: لابد من خروج المباراة بشكل يليق بالفريقين

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 02:55 م
نجم المصري السابق: لابد من خروج المباراة بشكل يليق بالفريقين
لاعبي المصري
أميرة صالح

أكد سيف داوود، نجم النادي المصري البورسعيدي السابق، ضرورة خروج نهائي كأس مصر اليوم بين الأهلي والمصري بالصورة التي تليق بتاريخ واسم الناديين الكبيرين.

وتوج سيف داوود بلقب كأس مصر مع النادي المصري في العام 1998 على حساب المقاولون العرب وافتتح التسجيل في المباراة التي انتهت بفوز الفريق البورسعيدي 4-3، وجاء هدفه في صدارة ترتيب أسرع أهداف مسابقة كأس مصر.

وقال سيف  إن المباراة صعبة على الأهلي والمصري، ولكنه يتمنى تكرار أجواء تتويج الفريق البورسعيدي بكأس مصر عام 1998، وأن يعيش الفرحة التي عاشها في السابق".

وأضاف نجم المصري السابق: "حسام البدري وحسام حسن ثنائي كبير، ويحترمان بعضيهما على المستوى الفني داخل المستطيل الأخضر، ولكن في الآونة الأخيرة يتفوق العميد على البدري".

وعن اللاعب الذي يمكنه صناعة الفارق وتكرار إنجازه في 98 قال سيف: "أرشح محمد الشامي لأن يكرر ما قدمته مع المصري في نهائي كأس مصر 98 وأن يسجل هدف التقدم في مرمى الأهلي، وهناك الثنائي إسلام عطية الصاعد الواعد، وعبد الله جمعة، وهو معار مع الشامي ولكنهما يؤديان بكل رجولة حتى اللحظات الأخيرة".

وشدد سيف على ضرورة التزام جميع عناصر المنظومة خلال المباراة سواء من الأهلي أو المصري بالروح الرياضية والأخلاق لتخرج مباراة تليق باسم الفريقين وتاريخيهما.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق