موعد مباريات اليوم الثلاثاء 15 / 8 / 2017

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 12:21 ص
موعد مباريات اليوم الثلاثاء 15 / 8 / 2017
الأهلي والمصري
وليد لطفي

ينطلق موعد مباريات اليوم الثلاثاء 15 / 8 / 2017  والذى يشهد العديد من اللقاءات الهامة والتى يأتى فى مقدمتها  الاهلي والمصري البورسعيدي بنهائي كاس مصر،والتعاون والهلال في الدوري السعودي ،وليفربول وهوفنهايم في الدوري الإنجليزي ،والنجم الساحلي والبنزرتي.

 

نهائي كأس مصر

الأهلي x  المصري 20:00    

 

يستعد الأهلى لمواجهة قوية عند الثامنة مساء اليوم الثلاثاء،على ملعب برج العرب أمام المصري البور سعيدي فى نهائى كأس مصر على ملعب برج العرب.

يبحث الأحمر عن استعادة لقب الكأس وتحقيق الثنائية هذا الموسم بعد التتويج مؤخرًا ببطولة الدوري الممتاز، فكأس مصر يغيب عن دولاب البطولات الحمراء منذ 9 سنوات حيث انتزعه الأهلي عام 2007 من أنياب الزمالك بعد أن انتهى اللقاء حينذاك 4/3 لصالح أحفاد التتش.

 

وينتظر أن يخوض الأهلى هذه المواجهة بتشكيل مكون من حراسة المرمى: شريف إكرامى خط الدفاع: محمد نجيب ورامى ربيعة وعلى معلول وأحمد فتحى خط الوسط: حسام عاشور وعمرو السولية وعبد الله السعيد وأحمد حمودى خط الهجوم:وليد سليمان والنيجيرى جونيور أجاى.

 

وشدد حسام البدري المدير الفنى للنادى الأهلى على لاعبيه بضرورة التركيز فى هذه المواجهة الصعبة والمرتقبة غرضاً منه بتحقيق مجد شخصي بالثنائية من ناحية وإضافة بطولة أخرى إلى سجل نادي القرن من ناحية أخري.

وعلى الجانب الأخر يدخل المصري اللقاء بنفس الطموح ومعنويات مرتفعة للغاية بعد نجاحه فى إقصاء الزمالك بهدفين نظيفين فى الدورى نصف النهائى من البطولة.

 

كما، يتطلع حسام حسن لتحقيق الفوز على الأهلي فى لقاء الليلة لإضافة بطولة إلى سجله التاريخي مع أبناء المدينة الباسلة، وطالب العميد لاعبيه بضرورة اللعب على الفوز من أول دقيقة.

 

الدوري السعودي

التعاون x الهلال 19:50

 

الدوري التونسي

النجم الساحلي  xالنادي البنزرتي    17:30

 

يستعد الدولي المصري عملرز مرعي المحترف في صفوف النجم الساحلي عندما يحل ضيفا علي فريق لبنزرتي في الساعة الخامسة والثانية في الجولة الأولي من الدوري التونسي علي ملعب حميد المجاهد.

ويلعب المهاجم الدولي عمرو مرعي في صفوف فريق النجم الساحلي ،الذي انضم له في موسم الإنتقالات الصيفية الحالي قادما من صفوف انبي لمدة أربعة مواسم.

يسعي المهاجم الدولي عمرو مرعي لإثبات الذات في مواجهة فريقه امام البنزرتي ، وتعد المباراة صعبة كونها خارج الأرض ،من أجل مغازلة هيكتور كوبر قبل إعلان القائمة الدولية لمبارتي أوغندا.

وكانت إدارة البنزرتي طلبت من اتحاد الكرة التونسي تأجيل المباراة ،حيث تتزامن إقامة المباراة  بين البنزرتي والنجم الساحلي مع وجود تنظيم عرض " الزيارة" في اطار مهرجان بنزرت الدولي.

والجدير بالذكر أن يواجه النجم الساحلي نظيره الأهلي الليبي في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال في سبتمبر المقبل

 

التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا

هوفنهايم  x      ليفربول  20:45

 

التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا

يانج بويز x  سسكا موسكو 20:45

  أبويل       x  سلافيا براج   20:45

 سبورتنج لشبونة x  ستاوا بوخارست   20:45

  كارباكا اغدام  x   كوبنهاجن 18:00

 

تصفيات كأس أمم إفريقيا للمحليين

السنغال  للمحليين x   غينيا للمحليين  15:00                                                     

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق