مفاجأة.. البرازيلي باولو أوتوري يوافق على تدريب الزمالك

الأحد، 13 أغسطس 2017 05:05 م
مفاجأة.. البرازيلي باولو أوتوري يوافق على تدريب الزمالك
البرازيلي باولو اوتوري
حسام عادل

في مفاجأة من العيار الثقيل وافق المدير الفني البرازيلي باولو أوتوري علي تولي القيادة الفنية لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، بعد رحيل البرتغالي أوغوستو إيناسيو الشهر الماضي.
 

ودخل مسؤولو الزمالك في مفاوضات سرية مع المدير الفني الحالي لنادي اتليتكو بارانينسي البرازيلي منذ أسبوع تقريبا حيث طلب المدير الفني مليون ونصف دولار في الموسم الواحد واشترط وجود ثلاثة مساعدين أجانب في الجهاز.

ويعتبر البرازيلي اوتوري واحد من أفضل المدربين البرازيليين في السنوات الأخيرة حيث حقق العديد من البطولات الكبري ونجح في الفوز بكأس العالم للأندية مع نادي ساوباولو البرازيلي وقهر برشلونة الإسباني في النهائي، بالإضافة إلى أنه استطاع تحقيق بطولة الدورى البرازيلي مع نادي بوتافوجو، وكأس أمريكا الجنوبية للأندية ليبرتادوريس مرتين مع كروزيرو البرازيلي وساوباولو وبطولة الدورى والكاس في بيرو موسمين متتاليتين كماتولي تدريب منتخب بيرو، وتولي أوتوري تدريب نادي الريان القطري وحصل مع الفريق على كأس قطر مرتين.

 

وتعتبر بطولة كأس البرازيل هي آخر بطولة حققها أوتورى الموسم الماضي مع نادي أتليتكو بارانينسي 2016.

 

كما تولي قيادة العديد من من الأندية والمنتخبات الكبري منها منتخب قطر الأول، وكذلك نادي كروزيرو وبوتافوجو وجيريمو وفلامنجو وكذلك بنفيكا البرتغالي بالاضافة لنادي أوساكا الياباني.

 

ويعتبر أوتوري من أكثر المدربين البرازيليين شهرة  وصيت في منطقة الخليج بسبب قوة شخصيته وصرامته مع الإدارات واللاعبين.

 

وينتظر مسؤولو الزمالك تفاوض اوتوري مع ناديه لإنهاء التعاقد بينهما بشكل ودي قبل المحرق القاهرة والاتفاق علي كافة التفاصيل النهائية وتوقيع العقود.

 

اقرأ أيضا:

«غدًا» اجراء قرعة الدوري الممتاز بالجبلاية

الزمالك يتدرب علي فترتين بداية من غد

 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة