مديرة تعليم القاهرة تطالب الإدارات التعليمية بإعداد تقرير يشمل الوضع الراهن

الأحد، 13 أغسطس 2017 05:25 م
مديرة تعليم القاهرة تطالب الإدارات التعليمية بإعداد تقرير يشمل الوضع الراهن
فريدة مجاهد
ماجد تمراز وريم محمود

قالت فريدة مجاهد مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، فى أول إجتماع لها فور توليها المنصب رسميا مع قيادات المديرية أنهم فريق عمل واحد قائلة لهم :" كلنا فريق عمل واحد وهدفنا واحد وهو تحقيق الصالح العام وتذليل العقبات وتكثيف الجهود لحل مشاكل أولياء الأمور والمعلمين".

وأشارت مجاهد، إلى أنها ستعقد اجتماع قيادات مديرية التربية والتعليم بصفة دورية وطارئة إذا تطلب الأمر ولتحقيق الصالح العام وحل كافة مشكلات أولياء الأمور والمعلمين.

وحثت مجاهد على العمل الفريق قائلة : نحن فريق واحد نعمل في منظومة واحدة لخدمة بلدنا، فلابد أن نكون جميعاً على قدر المسئولية المنطوين بها فالعمل أمانة في أيدينا.

كما ناقشت كافة الاستعدادات للعام الدراسي الجديد، مؤكدة ضرورة الانتهاء من أعمال الصيانة البسيطة في موعد أقصاه 1/9/2017، وأنه لابد من تضافر كافة الجهود.

وطالبت جميع إدارات المديرية بإعداد تقرير يشمل الوضع الراهن لكل إدارة بالمديرية مع تقديم تصور مقترح للتطوير والخطط البديلة والعجز والزيادة.

وأكدت على خدمة المواطنين والانتهاء من كافة المشكلات وإعداد تقرير أسبوعي، كما ناقشت مشكلات تنسيق رياض الأطفال "لغات" وأيضا التعليم الخاص والمتابعة وتنسيق الأداء وكافة إدارات المديرية، مشيرة إلى الخطة الاستثمارية للمديرية وعرض توزيع بنودها والإجراءات المتخذة نحو الاستفادة من هذه المخصصات، واكدت أن مكتبها مفتوح أمام الجميع وفق خطة منظمة.

IMG_0974
 
IMG_0979
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة