سيدة المواقف الصعبة نائب محافظ الإسكندرية «ست بـ مليون راجل» (صور )

الأحد، 13 أغسطس 2017 02:42 م
سيدة المواقف الصعبة نائب محافظ الإسكندرية «ست بـ مليون راجل» (صور )
نائب محافظ الإسكندرية الدكتورة سعاد الخولي
الإسكندرية - محمد صابر

تداول بعض نشاط التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة لنائب محافظ الإسكندرية الدكتورة سعاد الخولي وقد تم التقاط الصورة لها أثناء تفقد قطار موت الإسكندرية ومتابعة المستجدات من موقع الحدث، مما أصابها التعب والإرهاق ولم تنتظر أن يأتي أحد بكرسي أو شمسية بل جلست على الارض تفكر فى حل لهذه الكارثة.

وأكد النشطاء فى التعليقات الخاصة على الصورة أن الدكتورة «سعاد ست بمليون راجل»، فقد تولت منصب نائب محافظ الإسكندرية منذ فترة كبيرة وقد شاهدت عدد كبير من الكوارث بالمحافظة وكانت القائمة بأعمال محافظ الإسكندرية لفترة طويل، وكان له بعض القرارات الحاسمة التى أثرت بالإيجاب على الشارع السكندري.

وعلق بعض النشطاء على هذه الصورة وكتب أحدهم  «تتخلى عن المنظر العام أمام الجميع وتجلس أمام الجميع على قطعة كرتون على الرصيف يبقى ليكم انتم التعليق عن التعب والإرهاق التي تعاني منهم هذه السيدة ورغم ذلك مازالت متواجدة فى المكان ولم تتحرك منذ أمس ولم ترى عينها النوم شوفتوا ان فى ست بمليون راجل بجد نائب محافظ اسكندرية وجهة مشرفة لتجربة تصعيد القيادات النسائية».

وعلق آخر وكتب أيضًا، «والله العظيم ست بمليون راجل هي دي كانت تبقى المحافظ لو في عدل كانت الدكتورة سعاد الخولي بقت محافظ الإسكندرية غصب عن أي حد احنا شفنا شغلها في 2015 في نجع العرب لم اسكندرية غرقت انتبهوا أيها المسؤولين الكبار دي ست بمليون راجل».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة