قافلة «الأوقاف» تختتم زيارتها لشمال سيناء بتوزيع مساعدات على الأهالي (صور)

الأحد، 13 أغسطس 2017 03:54 ص
قافلة «الأوقاف» تختتم زيارتها لشمال سيناء بتوزيع مساعدات على الأهالي (صور)
القافلة الدعوية التي نظمتها وزارة الأوقاف
شمال سيناء - محمد الحر

 
اختتمت القافلة الدعوية التي نظمتها وزارة الأوقاف، أمس السبت ، زيارتها إلى محافظة شمال سيناء لنشر صحيح الإسلام والمذهب الوسطي في مختلف مناطق محافظة شمال سيناء ، ووزعت  مساعدات عينية على الأسر الأكثر احتياجا ، تحت رعاية الدكتور محمد مختار جمعة، ومحافظ شمال سيناء.

وأعلن اللواء محمد السعدنى، سكرتير عام محافظة شمال سيناء ، عن تقدير وشكر المحافظة لوزارة الأوقاف ولفتتها الكريمة بتكريم عدد من الأمهات والأسر الأكثر احتياجا وتوزيع كميات من المساعدات العينية عليهم.

وأعرب السعدني عن أمله فى استمرار جهود وزارة الأوقاف حتى يعم استكمال نشر الأمن والأمان فى كافة ربوع مصر ،وخاصة محافظة شمال سيناء .
 وأكد الدكتور أمين عبد الواجد أمين ،وكيل وزارة الأوقاف لشئون المديريات ، أن القافلة  جاءت  بتكليف من الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف برئاسة الشيخ جابر طايع رئيس القطاع الدينى ، وتضم عدد 12 عالما من علماء الوزارة .
 
وأشار عبد الواجد إلى أنه  تم توزيع العلماء على المساجد لالقاء الدروس الدينية حول صحيح الاسلام والمذهب الوسطى علاوة على إلقاء خطبة الجمعة ، والعمل على نشر الوعى الدينى والتأكيد على أن سيناء فى قلب اهتمام وزارة الأوقاف بقيادة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
 
ووجه منير أبو الخير ،مدير عام التضامن الاجتماعى ،شكره لوزارة الأوقاف التى تتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعى فى تقديم المساعدات الاجتماعية للأسر المحتاجه .
 
وأشار الى أنها المرة الثانية التى تنظم فيها وزارة الأوقاف قافلة لمساعدة الأسر الأولى بالرعاية في محافظة شمال سيناء .
 
وأعلن أبو الخير أن القافلة  قدمت 1000 شنطة مواد غذائية تحتوى كل منها على 2 كجم من الأرز 2 وكجم من السكر وكجم من المكرونة ، وأنه تم توزيعها على الأسر المحتاجة عن طريق المساجد المختلفة على مستوى المحافظة بحضور أعضاء القافلة الدعوية لوزارة الأوقاف.
 
IMG_6817
 
 

IMG_6820
 
 

IMG_6822
 
 

IMG_6823
 
 

IMG_6824
 
 


 
 


 
 


 
 

IMG_6836
 
 
 
 
 
 
واقرأ أيضا :
 
 
 
 

 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق