انتداب الطب الشرعي لتشريح جثه شاب عثر عليها بنهر النيل

السبت، 12 أغسطس 2017 01:07 ص
انتداب الطب الشرعي لتشريح جثه شاب عثر عليها بنهر النيل
الطب الشرعي
تهاني الحمايدة

أمرت نيابة قسم الجيزة، برئاسة المستشار محمد يونس، مدير النيابة، بانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف على جثة شاب عثر عليها طافية بنهر النيل، بمنطقة جزيرة الدهب دائرة القسم، وإعداد تقرير بحالته، والتصريح بالدفن على التشريح.
 
وجاء التقرير المبدئي يفيد بأن الجثة لشاب فى العقد الثاني من العمر، فى حالة تيبس كامل وبه جرح قطعي بمنطقة الرأس، وآخر بالشفتين، وعثر بحوزته على مطواة، وبقبض يده اليسرى على طلقتين.
 
وكشفت التحقيقات، نشوب مشاجرة نشبت بين أصدقاء المجنى عليه «أحمد. ص»، 23 عاما، حاصل على بكالوريوس حاسب آلى، وعددهم 5 أشخاص، وبين طرف آخر مكون من 6 أشخاص، بسبب استضافة أصدقاء المجنى عليه للسهر أمام مسكنهم، واعتراض الطرف الثانى على ذلك، ما أدى لنشوب مشاجرة أطلق خلالها المجنى عليه عيار نارى فى الهواء، ما دفع الطرف الثانى لإلقاء الحجارة تجاهه، حيث قفز بنهر النيل، إلا أنه فارق الحياة غرقا لعدم إجادته السباحة، وتمكن رجال المباحث من ضبط طرفى المشاجرة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى، مدير أمن الجيزة.
 
كان رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، تلقى بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص طافية بنهر النيل أمام جزيرة الذهب، بانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، تم انتشال الجثة، وتحديد هويته وعمل تحريات عن الواقعة
 
 
اقرأ أيضا:
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق