«تموين الإسكندرية»: ضبط 22 قضية تموينية خلال 24 ساعة

الجمعة، 11 أغسطس 2017 10:34 م
«تموين الإسكندرية»: ضبط 22 قضية تموينية خلال 24 ساعة
حملة تموينية
الإسكندرية - محمد صابر

نفذ ضباط مباحث تموين الإسكندرية حملة تموينية مكبرة وذلك لأحكام الرقابة على الأسواق والسيطرة على أسعار السلع الغذائية تحقيقاً للانضباط في القطاع التمويني وحفاظاً على الصحة العامة.

 

وتنفيذاً للخطة الموضوعة بمعرفة المديرية في هذا الشأن بالتنسيق مع الجهات المعنية.. أسفرت جهود الحملة عن ضبط 22 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة المنقضية.

 

حيث تم ضبط «ع ح ا» سن 30 صاحب فرش لبيع السلع الغذائية بدائرة قسم شرطة اللبان  لقيامه بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الإتجار بالسلع الغذائية منتهية تاريخ الصلاحية وغير صالحه للإستهلاك الآدمى وضبط عدد 750 كجم عسل أسود منتهية الصلاحية وبها تغير في الخواص الطبيعية  وغير صالحة للاستهلاك الأدمى.

 

وضبط «ط م م» سن 29 المدير المسئول عن محل لبيع الخردوات بدائرة قسم أول الرمل لقيامه بممارسة نشاط تجاري غير مشروع في مجال الاتجار في السجائر أجنبية الصنع ومجهولة المصدر وتم ضبط عدد 2340 علبة سجائر أجنبية ومجهولة المصدر وغير مسدد عنها الضرائب والرسوم الجمركية.

 

كما تم سحب عدد 5 عينات دقيق بلدي - قمح - ردة ناعمة، لتحليلها بمعامل وزارة التموين، وضبط عدد 7 قضايا عدم الإعلان عن الأسعار بالمحلات العامة، وعدد 8  قضايا عدم حمل شهادة صحية.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق