نيمار يشارك مع سان جيرمان الأحد أمام جانجان في الدوري الفرنسي

الجمعة، 11 أغسطس 2017 01:17 م
نيمار يشارك مع سان جيرمان الأحد أمام جانجان في الدوري الفرنسي
نيمار دا سيلفا

برشلونة يستعد لإرسال بطاقة نيمار إلى باريس سان جيرمان بعد الحصول على أموال البرازيلي نيمار.

اعلن مصدر في نادي برشلونة وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم لوكالة "فرانس برس" اليوم الجمعة انه "تلقى" مبلغ الـ222 مليون يورو قيمة العقد الجزائي لانتقال النجم البرازيلي نيمار الى باريس سان جيرمان الفرنسي، وسيصدر بالتالي إفادة الانتقال للأخير.

وقال المصدر: "حصل برشلونة على حوالة مصرفية وبالتالي سيبدأ إجراءات الانتقال".

وتعتبر افادة الانتقال اساسية لجعل عملية انتقال نيمار الى فريق العاصمة الفرنسية رسمية، ويأمل اللاعب ان يشارك في مباراة فريقه ضد جانجان بعد الأحد.

في المقابل، قال متحدث باسم الاتحاد الاسباني المخول إصدار إفادة الانتقال لفرانس برس "لدى تسلمنا التأكيد الرسمي من برشلونة، سيتم إرسال إفادة الانتقال مباشرة".

وكان نيمار المنتقل الى باريس سان جرمان المملوك من هيئة قطر للاستثمارات الرياضية قبل اسبوع، في انتظار الحصول على وثيقة إدارية من الاتحاد الاسباني، هي إفادة الانتقال الدولية لكي يتسنى له خوض اول مباراة رسمية له مع فريقه الجديد.

واصر النادي الكاتالوني منذ الاعلان عن الانتقال على انه لن يوافق على إصدار إفادة الانتقال قبل ان يتم تحويل كامل مبلغ الـ222 مليون يورو الى حساباته.

وأعرب رئيس الاتحاد الفرنسي نويل لوجرايت عن ثقته بان يخوض نيمار اولى مباريات ضد جانجان على ملعب رودورو الاحد بقوله "انا واثق من ان الامور ستحل بسرعة".

يذكر ان المهلة القصوى لاستلام افادة الانتقال هي قبل منتصف ليل السبت-الاحد لكي يتسنى لنيمار المشاركة في تلك المباراة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق