نادر نور الدين لوزير التموين: «خليك رحيم بالناس وخاف من ربنا»

الخميس، 10 أغسطس 2017 06:12 م
نادر نور الدين لوزير التموين: «خليك رحيم بالناس وخاف من ربنا»
على مصيلحى
حسن شرف

علق الدكتور نادر نور الدين، أستاذ الموارد المائية بجامعة القاهرة، على قرار وزير التموين الدكتور علي مصيلحي، بحرمان من يزيد دخلهم على 1500 جنيه من دعم التموين، قائلا إن الذين يبلغ دخلهم 3 آلاف جنيه في الشهر لا يستطيعون شراء الخبز بسعر 20 جنيها يوميًا. 
 
وكتب الدكتور نادر نور الدين، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الدعم ومستحقيه ونحسبها بالعقل، لو واحد دخله 3000 جنيه في الشهر يعني 100 جنيه في اليوم ما ينفعش يشترى منهم عيش بـ20 جنيها بسعر جنيه للرغيف المشابه لوزن الرغيف المدعم».
 
وأضاف نور الدين: «بالتالي ما ينفعش وزارة التموين تقول إن من دخله 50 جنيها في اليوم يعني 1500 جنيه في الشهر لا يستحق الدعم وعليه أن يشترى الخبز الحر يوميا لأربعة أولاد بعشرين جنيه طيب ياكلوا إيه بقية اليوم بالثلاثين جنيه المتبقية وبلاش تعليم وكسوة وعلاج وسكن؟!.. الفراخ البلدي (وبلاش اللحمة لأنها مستحيلة) بأربعين جنيه للكيلو يعني أقل فرخة بستين جنيه لو كيلو ونصف فقط وتأكلها الأسرة في يوم واحد».
 
وتابع أستاذ الموارد المائية:«يا د. على يا مصيلحي خليك رحيم بالناس وبلاش افتراء على الغلابة وخاف من ربنا وليس من الحكومة».

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق