اراب للاستثمار العقاري تسترد عمارتين ضمن مشروع إسكان الضباط بنحو 14 مليون جنيه

الخميس، 10 أغسطس 2017 01:55 م
اراب للاستثمار العقاري تسترد عمارتين ضمن مشروع إسكان الضباط بنحو 14 مليون جنيه
هدى خليفة

استردت شركة شركة أراب للتنمية والاستثمار العقاري ، إنشاء عدد 2 عمارة سكنية بمشروع " الكيان العسكري بإسكان الضباط 110 حربية ، وتبلغ قيمة أعمال الإنشاء التي تم استردادها تبلغ نحو 14 مليون جنيه .

وكانت الهيئة الهندسية ،قد قامت بإنهاء أعمال بعض الجمعيات التعاونية ومنهم الجمعية التعاونية الانتاجية للإنشاء والتعمير بالقوصية في أسيوط والخاصة بمشروع الكيان العسكري بإسكان الضباط 110 حربية، حيث تسبب ذلك في سحب المشروع المكون من خمس عمارات سكنية من الشركة.

وقالت شركة أراب للتنمية ان تعاقدها مع الجمعية التعاونية الإنتاجية للإنشاءات والاعمار (ليدس) بدلا من الجمعية التعاونية الإنتاجية للانشاء والتعمير بالقوصية ، موضحة أنها تحاول جاهدة لاستعادة باقي الأعمال في هذا المشروع .

وعلى صعيد آخر ، قامت أراب للتنمية بفسخ التعاقد مع الجمعية التعاونية الانتاجية للإنشاء والتعمير بالقوصية، والخاص بإنشاء 10 عمارات إسكان أجتماعي بالعبور والمسند من الهيئة الهندسية التابعة للقوات المسلحة -  إدارة المشروعات الكبري، وذلك بقيمة أعمال 29,426 مليون جنيه، مضيفاً بأنه تم تغير التعاقد بنفس قيمة الاعمال السابقة والتعاقد مع "ليدس" علي نفس المشروع بنفس قيمة الأعمال .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق