مدير التأمين الصحي بالسويس: 6 آلاف مواطن يترددون على طواري المستشفى

الخميس، 10 أغسطس 2017 12:38 م
مدير التأمين الصحي بالسويس: 6 آلاف مواطن يترددون على طواري المستشفى
مستشفى
السويس - سيد نون

قال الدكتور محمد حواش، مدير التامين الصحي بالسويس، أن مستشفيي التامين بالمحافظة تستقبل شهريا ما يقرب من 6 الاف حالة طوارئ من بينها حوادث طرق ومصابين بسبب حوادث مختلفة وحالات صحية طارئة، كما أجري بالمستشفى خلال الـ 30 يوم الماضية 400 عملية جراحية.

وأكد محمد حواش، أن مستشفيي التامين الصحي اجري داخلها خلال الـ 30 يوم الماضية 20 عملية قلب مفتوح بنسبة نجاح 100 %، كما اجري داخلها 140 اسطره علاجيه و 170 عمليات يوم واحد.

وكشف محمد حواش، انه يوجد في مستشفيي التامين الصحي 8 غرف عناية مركزة فقط بالرغم من انه يوجد 450 الف مواطن مستحقين للتامين الصحي وهذا عدد قليل للغاية، لأنه أيضا غرف العناية المركزة بمستشفيي السويس العام التي تعمل 11 غرفة عناية فقط.,

وأكد محمد حواش، انه يجب زيادة اعداد غرف العناية المركزة، ويجب أن ترتفع اعداد غرف العناية سواء بالتامين الصحي او المستشفى العام بالمحافظة، كما يجب أن يتم تشغيل غرف العناية التي لا تعمل بالمستشفى العام بالمحافظة.

وأشار مدير مستشفيي التامين الصحي بالسويس، انه مع افتتاح غرفة العناية المركزة للأطفال بمستشفيي التامين الصحي بدأت تحدث انفراجه، خاصة اننا كنا في حاجة الي انشاء غرفة عناية مركزة مخصصة للأطفال.

اقرأ أيضا
إصابة 13 بينهم أطفال فى انقلاب 3 سيارات وميكروباص بالعين السخنة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة