تركيب 92 «كشاف ليد» لإنارة شوارع حي الجمرك استجابة لمطالب الأهالي بالإسكندرية ( صور )

الخميس، 10 أغسطس 2017 03:00 ص
تركيب 92 «كشاف ليد» لإنارة شوارع حي الجمرك استجابة لمطالب الأهالي بالإسكندرية ( صور )
الدكتور محمد سلطان
الإسكندرية - محمد صابر

كلف الدكتور محمد سلطان ، محافظ الإسكندرية رئيس حي الجمرك و شركة كهرباء الإسكندريه بضرورة إظهار الإسكندرية بالمظهر اللائق أمام أهلها و زوارها، والاهتمام بإنارة الشوارع الرئيسية والفرعية بنطاق الحي ، كما وجه باستمرار أعمال صيانه ورفع كفاءة الكشافات وخاصة بطريق الكورنيش والشوارع الداخلية التي طالب الأهالي بإنارتها.
 
وبناء على التعليمات المشددة للمحافظ ؛ قام اللواء محمد عقل رئيس حي الجمرك اليوم في البدء بالمرحلة الثانية من تركيب الكشافات ضمن أعمال الخطة الاستثمارية ، حيث تم تركيب  50 كشاف ليد بشارع جوده  من أوله  حتي آخره وشارع زاويه بكير وصالحه الحكيم و يوسف الجعراني وقراقيش وجلال رمضان وابن الصائغ عن طريق فريق عمل الهيئة العربية للتصنيع .
 
وقد استكمل حي الجمرك تركيب 42 كشافا بكل من شارع ابن الفرات وقراقيش ومسجد جوده وأغا الشاعر وأغا كرم عن طريق فريق عمل الهيئة العربية للتصنيع وجاري الاستكمال.
 
يأتي هذا في إطار الاستجابة الفورية لمحافظ الاسكندرية لمطالب المواطنين بإنارة الشوارع التي بحاجة إلى ذلك ، وتنفيذا لأعمال الخطة الاستثمارية المخصصة لرفع كفاءة الإنارة بالشوارع الرئيسية والفرعية بحي الجمرك.
 
 
IMG-20170809-WA0023
 
 

IMG-20170809-WA0025
 
 

IMG-20170809-WA0026
 
 
واقرأ أيضا :
 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق