حسام حسن قاهر المستحيل لاعبا ومدربا (فيديو)

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 12:54 ص
حسام حسن قاهر المستحيل لاعبا ومدربا (فيديو)
حسام حسن
حسام هيكل

حسام حسن  مدرب المصري البورسعيدى يظل أيقونة بارزة في تاريخ أبناء المدينة الباسلة بعدما استطاع التأهل لنصف لنهائي كأس مصر بعد غياب 19عام على حساب الزمالك الذى تلقي الهزيمة بهدفين نظيفيين، واستطاع حسام أن يجعل الفريق الساحلى "بعبع" لأندية القمة بعد إقصاء الزمالك وينتظرمقابلة الأهلى أو سموحة فى المباراة النهائية.

                

نرصد أهم 5 أسباب نصبت حسام حسن "أسطورة" بورسعيدية:

آخر مرة صعد فيها المصرى لنهائى كأس مصر  

آخر مرة صعد فيها المصري للنهائي كان في موسم 1997-1998 حين التقى المقاولون العرب وفاز عليه ليحرز اللقب للمرة الوحيدة في تاريخه بعد الفوز على ذئاب الجبل 4-3.

وعلى مدار السنوات الماضية لم يستطع المصري الوصول إلى المباراة النهائية قبل أن ينجح حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي في قيادتهم لهذا الإنجاز الذي يحسب له.

وينتظر المصري الطرف الآخر في النهائي من مباراة الأهلي وسموحة غدا الأربعاء على ملعب الجيش ببرج العرب في الدور قبل النهائي.

<iframe width="560" height="315" src="https://www.youtube.com/embed/AW3gRiKWDe0" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

 

عودة المصرى لدائرة الضوء

 نجح حسام حسن فى عودة المصرى لدائرة الضوء من جديد بعدما كان يستمر فى الدورى فى اللحظات الأخيرة، إلا أنه ومنذ قدوم العميد استطاع صناعة فريق جديد للفريق البورسعيدى احتل به فى الموسم الماضى المركز الرابع بالدورى .

 <iframe width="560" height="315" src="https://www.youtube.com/embed/jnpWjpy-gp0" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

 

  العودة للمشاركات الأفريقية

عاد فريق المصرى للمشاركة فى الكونفدرالية الأفريقية بعد فترة غياب طويلة وتحديد من منتصف التسعينيات بعد احتلاله للمركز الرابع بجدول الدورى فى الموسم الماضى .

 <iframe width="560" height="315" src="https://www.youtube.com/embed/VFrn7OtXZgQ" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

  صناعة جيل جديد للكرة البورسعيدية

استطاع حسام حسن صناعة جيل جديد من المصرى البورسعيدى يحفظه الجماهير المصرية تامة من لاعبى القسم الثانى وأندية الوسط بالدورى، إلا أن المدير الفنى نجح فى ضخ روح جديدة لهؤلاء اللاعبين وزرع روح المنافسة فيهم حتى أصبحوا يمثلون قوة كبيرة فى الدورى المصرى .

 <iframe width="560" height="315" src="https://www.youtube.com/embed/sugZ4_VZVGg" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

العلاقة الخاصة بين حسام حسن وجماهير بورسعيد

 

جمعت علاقة قوية بين حسام حسن وجماهير بورسعيد التى تتغنى بمديرها الفنى وتقف بجانبه فى جميع المواقف وظهر ذلك جليًا فى أزمته أخر الموسم الماضى عندما حبس بتهمة الاعتداء على مصور مدير أمن الإسماعيلية وقامت الجماهير بتجميع الغرامة لدفعها لمديرها الفنى للإفراج عنه .

 <iframe width="560" height="315" src="https://www.youtube.com/embed/oxRr9f5x5_Y" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

تمسك المدير الفنى بالمصرى

 

تمسك حسام حسن بالنادى المصرى ورفض الرحيل بعد تلقيه أكثر من عرض سواء محليًا أو خارجيًا إلا أنه أكد أنه متمسك باستكمال مشواره الناجح مع الفريق البورسعيدى حفاظًا على استقرار الفريق .

لأول مرة منذ 19 عاما تأهل فريق المصري إلى نهائي كأس مصر بعد أن أقصى الزمالك مساء اليوم الثلاثاء من المربع الذهبي بالتفوق عليه بهدفين نظيفين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق