هل ستشارك الصفقات الجديدة في موقعة السوبر الأوروبي اليوم ؟

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 07:12 م
هل ستشارك الصفقات الجديدة في موقعة السوبر الأوروبي اليوم ؟
ريال مدريد و مانشستر يونايتد
سمير بدر

تتوجه أعين عشاق الساحرة المستديرة، اليوم الثلاثاء، إلى العاصمة المقدونية سكوبيه، وتحديداً ملعب فيليب أرينا ، حيث سيستضيف مباراة السوبر الأوروبي، التي ستجمع بين ريال مدريد و مانشستر يونايتد، بتمام التاسعة إلا ربع مساءا.

وسيخوض النادي الملكي هذه المباراة بصفته بطل دوري أبطال أوروبا، أمام مانشستر يونايتد بطل الدوري الأوروبي، ويسعي كلا الفريقين لبداية قوية هذا الموسم من خلال التتويج بالسوبر الأوروبي.

ودعم كلا الفريقين صفوفهما في الميركاتو الصيفي الحالي، بلاعبين على أعلي مستوي، ومن المتوقع أن يشارك الكثير منهم خلال المباراة.

حيث نجح فريق مانشستر يونايتد بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو بتدعيم الفريق بثلاثة صفقات قوية من المتوقع أنها ستشارك في مباراة اليوم، وجاءت الصفقات كالتالي:-

روميلو لوكاكو المهاجم البلجيكي الذي إنتقل للشياطين الحمر منذ أسابيع قليلة ، مقابل 75 مليون إسترليني قادماً من نادي إيفرتون، وبنسبة كبيرة سيقود هجوم مان يونايتد في موقعة اليوم.

المدافع السويدي ليندلوف إنتقل للريد ديفلز من نادي بنفيكا البرتغالي مقابل 35 مليون إسترليني، وأصبح من أعمدة الفريق الأساسية ، ويعتمد عليه مورينيو في قيادة الدفاعات المانشستراوية.

نيمانا ماتيتش نجم خط وسط الفريق، الذي إنتقل للشياطين الحمر منذ أيام قليلة مقابل، 40 ميلون إسترليني قادماً من تشيلسي، حيث جاء إنتقال ماتيتش لليونايتد بطلب من البرتغالي جوزيه مورينيو، وبالتأكيد سيكون العلامة الأبرز في مباراة اليوم أمام المرينجي.

وعلى الجانب الآخر دعم فريق ريال مدريد صفوفه بمجموعة من اللاعبين الشبان مثل الظهير الأيسر ثيو هيرنانديز، باييخو المدافع الأسباني، وسيبايوس، ومن المتوقع عدم مشاركة الثلاثي المدريدي في هذه المباراة، نظراً لوجود عدد من اللاعبين المخضرمين في التشكيلة الملكية وفي نفس مراكزهم.

ونشر موقع هوسكورد التشكيل المتوقع للفريقين، الذي جاء خالي من الصفقات الجديد من جانب النادي الملكي، وجاء كالتالي:-

مانشستريونايتد/ دي خيا، ليندلوف ، سمولينج ، بليند، بوجبا ، ماتيتش، هيريرا، دارميان ، فالنسيا، لوكاكو، ميختريان.

ريال مدريد/ كيلور نافاس، كارفخال ، راموس ، فاران، مارسيلو، كروس، مودريتش، كاسميرو، بيل ، بنزيما، رونالدو.

 

إقرأ أيضاً

السوبر الاوروبي .. النتيجة الأكبر في تاريخ لقاءات مانشستر يونايتد وريال مدريد (فيديو)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

العام الدراسى الجديد وخطة التعليم

العام الدراسى الجديد وخطة التعليم

السبت، 21 سبتمبر 2024 07:00 ص