شهداء المنوفية آباء لثمانية أطفال (صور)

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 07:08 م
شهداء المنوفية آباء لثمانية أطفال (صور)
شهداء المنوفية
المنوفية - محمود شاكر

حالة من الحزن الشديد خيمت على مدينتي قويسنا وبركة السبع بمحافظة المنوفية، إثر استشهاد اثنين من أمناء الشرطة بقرية ميت برة بقويسنا أثناء مواجهة بؤرة إرهابية.

وأكد علي محمد، أحد جيران الشهيد فريد شوقي، ابن قرية الروضة التابعة لمركز بركة السبع، إنه متزوج من ١١ سنة ، ولدية ولد ١٠ سنوات ، وسجدة ٨ سنوات وبنت ٥ سنوات ، ويعمل منذ  ١٨ سنة، ومن الروضة مركز بركة السبع ، ووالده بالمعاش ووالدتة ربة منزل ، وله شقيقين وثلاثة شقيقات .

وأضاف محمود سمير أحد اقارب الشهيد وليد محمد غنيمى، إنه متزوج منذ ١٧ سنة ، ولديه ٥ من الأبناء ، ويخدم منذ ٢٠ سنة ومقيم بعزبة راتب بركة السبع 
ووالده متوفى ، ووالدته ربة منزل ، وله شقيقين طلعت وجمال وشقيقتين .

وقال أحد زملاء الشهيدين إن الشهداء كانا قلبهم قوى، ولا يخشون إلا الله، ويحبون العمل دائما والإخلاص به، وكانوا قدوة للجميع .

وطالب الجميع بسرعة القبض على الجناة والقصاص منهم حتى تهدأ روحهم، وأن يتم الاهتمام بأسر الشهداء من أجل حمايتهم لفقدهم العائل الوحيد لهم . 
 

فيما ينتظر الأهالى انتهاء التشريح للجثتين من قبل الطب الشرعى للبدء فى تشييع الجثمان ، والمقرر أن يتم بجنازة عسكرية مهيبة ببركة السبع ، بحضور مدير أمن ومحافظ المنوفية . 

يذكر أن قرية ميت برة التابعة لمركز قويسنا ، كانت قد شهدت حملة أمنية للقبض على مجموعة من الخارجين على القانون ، وتبادل لإطلاق النيران والذى اسفر عن استشهاد اثنين من أمناء الشرطة . 

 

IMG_٢٠١٧٠٨٠٨_١٦٢٣٥٤_2
 
IMG_٢٠١٧٠٨٠٨_١٦٢٤١٢_1
 
IMG_٢٠١٧٠٨٠٨_١٦٢٤١٤


واقرأ أيضاً:

الطب الشرعي ينتهي من تشريح جثمان شهيدي المنوفية

ننشر صور شهداء المنوفية في المواجهات مع الخارجين عن القانون بقويسنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق