تحليل آجزاء آشلاء جثة المنيب لمعرفة ارتباطها بجثة الوراق

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 04:00 م
تحليل آجزاء آشلاء جثة المنيب لمعرفة ارتباطها بجثة الوراق
جثة
مى عنانى

يباشر المستشار محمد يونس، مدير النيابة قسم الجيزة ، التحقيق في واقعة العثور علي أشلاء جثة مجهولة الهوية، مقطعة وموضوعه  بأكياس بلاستيك، بجوار مترو المنيب بالجيزة، اليوم الثلاثاء.

وطلبت النيابة تحليل أجزاء الجثة التي عثر عليها في الجيزة، وبيان ارتباطها بالأشلاء التي عثر عليها بمنطقة الوراق، واذا ما كانت خاصة بشخص واحد من عدمه.

وطلبت النيابة كذلك تحريات المباحث حول الواقعة، وفحص بلاغات التغيب، للوصول إلى هوية المجني عليه، في ظل عدم العثور علي رأس الضحية بين الأشلاء.

وفي سياق متصل استمعت نيابة حوادث شمال الجيزة، برئاسة حسين عامر، وكيل أول النيابة، إلي أقوال عامل النظافه الذي عثر علي أشلاء الجثة في بمنطقة الوراق.

وقال عامل النظافة «عبدالله. م»، في التحقيقات إنه أثناء مباشرة عمله في الصباح الباكر في بمنطقة الوراق عثر علي كيس بلاستيكي، وشنطة «هاند باج»، وأنه استفسر من أصحاب المحلات المجاورة عما إذا كانت تخص أحد منهم لكنه لم يصل لمالكها، وعندما فتحها عثر علي الأشلاء البشرية، فأبلغ علي الفور قسم شرطة الوراق.

وأمرت النيابة الطب الشرعي للكشف علي الأشلاء التي عثر عليها وبيان تعرض الضحية لعنف جنسي قبل الوفاة من عدمه.

كانت النيابة قد أمرت بأخذ عينة من دماء الجثة «بالوراق»، لإجراء تحليل «دى. أن. أي» لتحديد هويته، كما أمرت بفحص بلاغات التغيب بأقسام الشرطة المحتلفة، للتوصل لأسرة المجنى عليه.

كشفت تحقيقات النيابة أن الأهالي عثروا علي أشلاء جثة شخص مجهول موضوعة داخل أكياس بلاستيكية، وملقاة وسط الشارع.

وكشفت مناظرة النيابة، أن الأشلاء التي عثر عليها  بالوراق، هي القفص الصدري وذراع والقدمين مقسمة علي كيس بلاستيكي، وشنطة «هاند باج».

 

اقرا ايضا : 

فحص بلاغات التغيب لمعرفة هوية جثة الوراق المقطعة إلى أشلاء

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق