بعد انفراد «صوت الأمة».. BBC تفتح ملف كيرلس المتحول جنسيا إلى كارلا

السبت، 05 أغسطس 2017 06:06 م
بعد انفراد «صوت الأمة».. BBC تفتح ملف كيرلس المتحول جنسيا إلى كارلا
كيرلس إلى كارلا
ماريان ناجى

أذاعت قناة «بي بي سي» عربي قصة «كيرلس مسعود» المتحول جنسيا إلى كارلا مسعود، وهي القصة التي انفردت بها «صوت الأمة» في تقرير بعنوان «من كيرلس إلى كارلا.. قصة زفاف مصري متحول جنسيا في ألمانيا».

 

وتحدث تقرير «بي بي سي» عربي عن الشاب الذي لم يكن الأمر سهلا عليه أن يعيش في المجتمع المصري، وهو مكروه منبوذ من الجميع، لا يرى في وجوه من حوله إلا الكره ونظرات الخزي والعار، خاصة بعد سن الـ 18 بعد أن شعر كيرلس بتغيرات فسيولوجية وصرح بها لكل من حوله قائلا: إنه يشعر بكونه أنثى وليس ذكرا.

 

Capture

 

وتابع  التقرير: «استمرار معاناة كيرلس جعل والده يصطحبه إلى أحد الأطباء والذي قام بالكشف عليه ومن هنا بدأت قصة العذاب مع الأدوية الخاصة بهرمونات الذكورة والأنوثة، فقد استمر الأطباء بإعطاء كيرلس هرمونات ذكورة لشهور تلو الأخرى، وبالرغم من خطورة هذا الأمر صحيًا عليه إلا أن حقن الهرمونات استمرت، واستمر الضرب والإهانات لكيرلس مع كل جرعة أدوية لضبط معدلات هرمونات الذكورة في جسده».

Capture

وقال التقرير: «هرب كيرلس إلى ألمانيا وقام بإجراء عملية تحول جنسي ليظهر الأنوثة التي بداخله، وغير اسمه إلى كارلا بعد أن أكد الأطباء في ألمانيا أن حالة كيرلس سابقًا، وكارلا حاليا، حالة تستوجب التغير إلى أنثى وليس من باب التحويل من أجل الرغبة، ولكنها حالة ملزمة بالتغيير نظرًا لزيادة نسبة هرمونات الأنوثة في جسد كارلا وتدني نسبة هرمونات الذكورة رغم محاولة الأطباء زيادة نسب هرمونات الذكورة».

Capture

 

المجتمع الشرقي بدوره لم يترك «كارلا» لتعيش حياتها الجديدة، رغم ما تعرضت لها من عذابات وإهانات من الأهل والجيران وأصدقاء الجامعة حتى الأب، فراحوا يتابعون صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وقاموا بسبها وقذفها أكثر من مرة والعمل على اختراق حسابها، وكأنها هي المسئولة عن زيادة نسبة هرمونات الأنوثة في جسدها.

اقرأ أيضا: 
من كيرلس إلى كارلا.. قصة زفاف مصري متحول جنسيًا في ألمانيا (صور)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق