القبض على سائق توك توك ألقى ماء النار على شخص طالبه بخفض الكاسيت

السبت، 05 أغسطس 2017 01:18 م
القبض على سائق توك توك ألقى ماء النار على شخص طالبه بخفض الكاسيت
توك توك
كفر الشيخ - محمد سليمان

أصيب السيد عزت محمد سالم ، بتشوه في الوجه لإلقاء «ن.غ.ي»، مياه النار عليه، ونقلت سيارة الإسعاف المجني عليه لمستشفى الطوارئ بالمنصورة،  وتحرر المحضر رقم ١١٩٢٩ إداري مركز بيلا، جاري العرض على النيابة العامة.

وتلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بإصابة السيد عزت محمد سالم من عزبة فوده سلطان، التابعة لقرية إبشان ببيلا، بتشوه في الوجه لإلقاء «ن.غ.ي» ماء  النار على وجهه على أثر مشادة بينهما.
 
وكان المجنى عليه طلب من سائق التوك توك، الذي يقوده خفض صوت الكاست، وبرفقته زوجته فنشبت بينهما مشادة، فتوجه سائق التوك توك لمنزله، ثم عاد وهو يحمل معه ماء النار، وكان المجني عليه دخل منزله، فطلب الجاني منه الخروج للتحدث معه، وبمجرد خروجه، ألقى ماء النار على وجهه، فشوهته، والتهمت ماء النار ملابس المجني عليه، وفر المتهم هاربا، ونقلت سيارة الإسعاف المجني عليه ، لمستشفى الطوارئ بالمنصورة.
 
وتمكنت مباحث كفر الشيخ من إلقاء القبض على المتهم، الذي اعترف بجريمته معللا سبب إلقاء ماء النار على المجني عليه، لمعاكسة المجني عليه لزوجة الجاني  وتحرر المحضر ١١٩٢٩ إداري مركز بيلا، وجاري العرض على النيابة العامة.
 
واقرأ ايضا :
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق