الأجهزة الأمنية تكشف غموض واقعة العثور على جثة شخص بالفيوم

الجمعة، 04 أغسطس 2017 03:33 م
الأجهزة الأمنية تكشف غموض واقعة العثور على جثة شخص بالفيوم
جثه_أرشيفية

 تمكنت الأجهزة الأمنية بالفيوم، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام من كشف غموض وملابسات واقعة العثور على جثة شخص على طريق القاهرة - الفيوم.

جاء ذلك في إطار جهود الأجهزة الأمنية بالفيوم بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، لكشف غموض وملابسات واقعة العثور على جثة لأحد الأشخاص بالعقد الثالث من العمر مجرداً من ملابسه بطريق القاهرة - الفيوم بدائرة مركز طامية بمديرية أمن الفيوم وبها آثار لسحجات وكدمات متفرقة.

تم وضع خطة بحث مكثفة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، توصلت جهودها إلى تحديد هوية المتوفى المعثور عليه ويدعى ثروت سامح السيد أحمد (21 سنة- طالب ومقيم بدائرة أكتوبر بالجيزة)، وتبين أنه دائم التردد على منطقة المقابر بطريق القاهرة -الفيوم بدائرة قسم ثالث أكتوبر بالجيزة لتعاطي المواد المخدرة.

كما توصلت التحريات إلى شهود رؤية أكدوا قيام عدد من الأشخاص يستقلون سيارة نقل تحمل أرقام (ف ن أ 9927) بترك المجني عليه في حالة إعياء شديدة بمكان العثور عليه... وتبين أنهم كل من أحمد م.ف" 25 سنة سائق، والمدعو "شريف أ.إ" 29 سنة كهربائى، سبق اتهامه في قضيتي "سرقة مسكن - مخدرات"، والمدعو "أحمد ر.م" 29 سنة عامل ، سبق إتهامه فى (13) قضية "سرقة – سلاح – مخدرات"، والمدعو "رجب ع.م" ٣٦ سنة سايس، والمدعو "محمود ع.أ" 35 سنة وشهرته "شفاعة" عاطل، سبق إتهامه فى (7) قضايا (سرقة – سلاح - مخدرات).. وجميعهم مقيمين بدائرة مركز سنورس بالفيوم.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة الأمنية اللازمة، تم ضبط الأول والثاني والثالث والسيارة المستخدمة في الواقعة.

وأقر المتهمون بأنه حال قيامهم بالتردد على منطقة المقابر بطريق القاهرة/الفيوم بدائرة قسم ثالث أكتوبر بالجيزة لشراء المواد المخدرة من بعض الأشخاص "محددين" بالمنطقة، طلبوا منهم إلقاء المجني عليه والذي كان على قيد الحياة في حالة إعياء شديد "مجرد من ملابسه" وبه أثار ضرب، بالطريق الصحراوي بالقرب من إحدى نقاط الإسعاف على الطريق، حيث تركوه بمحل العثور عليه.

وباستكمال الفحص، أوضح المتهم الثاني أنه حال تواجده والخامس بمنطقة المقابر، شاهدا شخصين "محددين" بالمنطقة يتعديان بالضرب بسوط على المجنى عليه وتجريده من ملابسه، وطلبا منهما أن يصطحبوه بسيارتهم إلى أقرب نقطة إسعاف عقب أن ساءت حالته، حيث أقلوه بصندوق السيارة وتركوه حياً فى المكان المعثور عليه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق