اخبار الرياضة اليوم الخميس 3 / 8 / 2017

الخميس، 03 أغسطس 2017 11:20 م
اخبار الرياضة اليوم الخميس  3 / 8 / 2017
نيمار
إياد أحمد

شهدت اخبار الرياضة اليوم الخميس 3 / 8 / 2017  العديد من الاخبار الهامة التى جاء فى مقدمتها إيهاب جلال بديلاً للأجنبي في الزمالك.

 

إيهاب جلال بديلاً للأجنبي في الزمالك

 

تعرف علىى « راتب » نيمار الخيالي مع باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن الراتب الذي سيحصل عليه البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق برشلونة الأسباني، في حال انضمامه إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

أيمن حفني يعود لتدريبات الزمالك

يشارك أيمن حفني صانع ألعاب فريق الزمالك في تدريبات فريقه الجماعية اليوم الخميس بعد شفائه من الإصابة.

 

اهداف مباراة الاهلي والفيصلي

اهداف مباراة الاهلي والفيصلي الاردني أمس 2 / 8 / 2017، حيث حقق فريق الفيصلي الأردني الفوز علي الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء ضمن نصف نهائي البطولة العربية ، و التي تستضيفها مصر من 22 يوليو و حتي 6 أغسطس ليتأهل لنهائى البطولة منتظرا الفائز من الفتح الرباطى المغربى والترجى التونسي.

 

ريال مدريد يهزم نجوم الدوري الأمريكي بركلات الترجيح (فيديو وصور)

حقق ريال مدريد الفوز على نظيره نجوم الدوري الأمريكي، بنتيجة 4 - 2 بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعتهما فجر اليوم الخميس، في إطار الاستعدادات الودية للملكي قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

 

وزارة الرياضة تكرم فريدة عثمان بعد حصولها على برونزية كأس العالم للسباحة

كرم المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، البطلة فريدة عثمان بإهدائها درع الوزارة وشهادة تقدير.

 

الأسيوطى سبورت يتعاقد مع عبد الله الشحات

نجح مجلس إدارة الأسيوطي سبورت الصاعد حديثا لدوري الأضواء من التعاقد مع عبد الله الشحات صانع ألعاب النصر للتعدين الهابط للقسم الثاني .

 

رابطة الدوري الأسباني ترفض استلام قيمة الشرط الجزائي لنيمار

كشفت تقارير صحفية، عن رفض رابطة الدوري الأسباني «الليجا»، محاولة محاميو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا، لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، من أجل الرحيل عن صفوف نادي برشلونة.

 

خالد عبد العزيز يكرم منتخب الصم والبكم الإثنين المقبل

قرر خالد عبد العزيز ، وزير الشباب والرياضة، تكريم منتخب الصم والبكم، يوم الاثنين المقبل، فى المركز الرياضى.

 

اتحاد الكرة يقرر فتح القيد المحلي 9 أغسطس

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة ، برئاسة هاني أبوريدة، فتح باب القيد الصيفي للموسم الجديد 2017 – 2018 فى التاسع من أغسطس الجارى رسمياً.

 

الأهلي يتجه للموافقة على انتقال الغزال إلى «بيدفيست» الجنوب أفريقي

أصبح عمرو جمال مهاجم الأهلى على بعد خطوات قليلة للإنتقال إلى بيدفيست الجنوب أفريقى بعدما رفع مسئولو الأخير قيمة العرض المادي للتعاقد مع اللاعب إلى 400 ألف دولار، بعض رفض الإدارة الحمراء للعرض المالي الأول، والذي وصلت قيمته لـ٣٠٠ ألف دولار.

 

الجبلاية ترسل البطاقة الدولية للحضرى إلى التعاون السعودى

أرسل اتحاد الكرة البطاقة الدولية لعصام الحضرى ، حارس مرمي التعاون السعودي الجديد، المنضم إليه من وادي دجلة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

 

مشجع يحرق تي شيرت نيمار بعد اقترابه من الرحيل عن برشلونة (فيديو)

قام أحد جماهير نادي برشلونة الأسباني، بحرق التيشرت الذي يحمل اسم نيمار دا سيلفا، لاعب الفريق، في ظل اقترابه من الرحيل عن صفوف النادي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

دجلة يقطع الطريق على الأهلى ويمدد عقد محمود علاء

أعلن أحمد حسام ميدو، المدير الفني لوادى دجلة، تجديد تعاقد لاعبه محمود علاء عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

 

رسميا.. مؤمن سليمان مديرا فنيا للمقاصة لمدة موسمين

توصل مسئولو نادى المقاصة لأتفاق مع مؤمن سليمان على تولى القيادة الفنية للفريق الفيومى، خلفاً لـ إيهاب جلال، الذى اعتذر عن استكمال المهمة.

 

رسميا..فينجر يعلن عن رحيل لوكاس بيريز عن صفوف الأرسنال

أعلن آرسين فينجر مدرب آرسنال الإنجليزي اليوم الخميس عن رحيل المهاجم لوكاس بيريز عن صفوف الفريق خلال الصيف الجاري.

 

رسميا.. الأهلي يستغني عن خدمات إسلام الفار

رفض النادي الأهلي طلب نادي نجوم المستقبل بدفع مليون ونصف المليون جنيه باقي المستحقات المتأخرة للأخير من بيع إسلام الفار للمارد الأحمر فى الإنتقالات الشتوية الماضية.

 

رئيس فرنسا يهنئ باريس سان جيرمان علي صفقة ضم نيمار

أكد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أن انتقال النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان يعكس مدى “جاذبية فرنسا” علي حسب تعبيره.

 

موقف محرج يعطل جوارديولا عن السفر مع بعثة مانشستر سيتي (صور)

تعرض الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي لموقف محرج أثناء توجهه رفقة بعثة فريقه للسفر إلى أيسلندا.

 

مفاجأة.. زيدان يقرر الاستغناء عن ألمع نجومه مقابل صفقة مبابي

قرر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، الاستغناء عن أحد أبرز نجوم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

البطولة العربية.. الترجي التونسي يفوز علي الفتح ويواجه الفيصلي في النهائي (فيديو)

حقق فريق الترجي التونسي الفوز علي الفتح المغربي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم علي استاد الاسكندرية ضمن نصف نهائي البطولة العربية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق