مصرع 5 أشخاص وضبط آخر فى حوادث وقضايا متفرقة بـ«سوهاج»

الأربعاء، 09 ديسمبر 2015 07:00 م
مصرع 5 أشخاص وضبط آخر فى حوادث وقضايا متفرقة بـ«سوهاج»

لقى اليوم الأربعاء، 5 أشخاص مصرعهم في حوادث متفرقة بمراكز جرجا والمراغة وطهطا ودار السلام بمحافظة سوهاج.

كان اللواء أحمد أبو الفتوح، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا من إدارة البحث الجنائي بوقوع عدة حوادث متفرقة بالمحافظة نتج عنها مصرع الطالب علاء السيد عبد ربه "19 عاما" اثر اصطدام دراجة بخارية كان يقودها بتروسيكل على طريق فرعى بدائرة المركز ومصرع محمود صبحي السيد "14 عاما-عامل" بعدما صدمته سيارة نقل إثر اختلال عجلة القيادة في يد قائدها.

وفى مركز المراغة، لقى رشاد محمد عبد الوارث "85 عاما-موظف بالمعاش" مصرعه إثر اصطدام سيارة مجهولة به على الطريق الزراعي السريع وفر قائدها هاربا فيما لقي الطفل عمار محمد أحمد "7 سنوات" مصرعه إثر إصابته بطلق ناري بالصدر عن طريق الخطأ أثناء عبث شقيقه بسلاح ناري.

كما لقى الطالب محمود رمضان محمود "17 عاما" مصرعه إثر تناوله مبيد حشري عن طريق الخطأ.

تم نقل جثث المتوفين إلى المستشفيات المركزية القريبة وتحررت المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة للتصرف.
ومن ناحية أخري، نجحت مباحث سوهاج من إلقاء القبض علي صاحب شركة للاستثمار العقاري هارب من حكمين بالسجن في قضيتي نصب ومطلوب ضبطه في قضايا نصب أخرى وذلك أثناء اختبائه بأحد البواخر النيلية بدائرة قسم شرطة ثان مدينة سوهاج.

كان مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطارا من إدارة البحث الجنائي تفيد باختباء المتهم داخل أحد البواخر النيلية بمدينة سوهاج وعقب تقنين الإجراءات والحصول علي إذن النيابة تمكنت قوة من المباحث من ضبط المتهم المذكور. تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتصرف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة