حملات أمنية بـ«المحافظات» لضبط الخارجين عن القانون

الأربعاء، 09 ديسمبر 2015 06:22 م
حملات أمنية بـ«المحافظات» لضبط الخارجين عن القانون
حملات أمنية

شنت الأجهزة الأمنية بعدد من محافظات الجمهورية، اليوم الأربعاء، حملات لضبط الخارجين عن القانون والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية والرقابة على الأسواق.

ففي محافظة المنيا، تمكنت أجهزة البحث الجنائي من ضبط 7 متهمين مطلوبين في قضايا جنائية منها شروع في القتل وسرقة بالإكراه ومشاجرة وحريق عمد ومخدرات.

كان اللواء حسن سيف، مدير أمن المنيا، قد تلقي إخطارا بضبط كل من أشرف.ع.ع "49 عاما-عاطل" وهريدى.ش.ع "40 عاما وشقيقه رمضان "30 عاما" وعاطف.م.ت. "27 عاما-عامل" وعلى.ح.أ. "23 عاما-عامل" ومحمود.ر.ش "26 عاما-سائق" وعلى.م.ت "30 عاما-عاطل" والمطلوبين علي ذمة قضايا جنائية مختلفة.

كما قام رجال مباحث التموين بالمنيا، بمشاركة مفتشي الرقابة التموينية وأجهزة البحث الجنائي، بحملة تموينية، تمكنوا خلالها من القبض على سائق وبحوزته كميات كبيرة من السلع الغذائية مجهولة المصدر، بالإضافة إلي ضبط 33 قضية تموينية أخرى متنوعة، منها إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وإدارة محل بدون تراخيص وتجميع أسمدة مدعمة. تم التحفظ على المضبوطات وتحررت المحاضر اللازمة.

وفي محافظة سوهاج، شنت إدارة المرور بمديرية أمن سوهاج حملة مكبرة بجميع أنحاء المحافظة استهدفت ضبط المخالفات المرورية والسائقين المتعاطين للمخدرات أثناء القيادة.

وقال مدير أمن سوهاج اللواء أحمد أبو الفتوح، في تصريحات صحفية، أن الحملة أسفرت عن ضبط 622 مخالفة مرورية تنوعت ما بين السير بدون رخصة قيادة وتعاطي مخدرات وحمل رخصة قيادة منتهية والسير عكس الاتجاه وعدم الالتزام بالأجرة المقررة وعدم ربط حزام الأمان والتحدث في التليفون المحمول أثناء القيادة بالإضافة إلي حجز 9 دراجات بخارية لا تحمل لوحات معدنية. تحررت المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وفي محافظة الأقصر، قال عبد المنعم السباعي، وكيل وزارة التموين بالأقصر، أنه تم ضبط ٧٠٠ كيلو من اللحوم الغير الصالحة للاستهلاك ومنتهية الصلاحية بمدينة الأقصر وذلك بالتعاون مع إدارة الطب البيطري، مضيفا أنه ضبط أيضا ٣٧٣ مخالفة خلال شهر نوفمبر الماضي تنوعت ما بين منتجات مدعمة ومهربة بالسوق السوداء وأخري منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة