نائب بمنشية ناصر عن فضيحة رئيس الحي: الموضوع حساس

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 06:24 م
نائب بمنشية ناصر عن فضيحة رئيس الحي: الموضوع حساس
هاني مرجان
ماريان ناجى

رفض هاني مرجان، نائب البرلمان عن منشية ناصر التعليق على استقالة رئيس حى منشية ناصر «أ.خ » قائلا : أرفض التعليق على استقالته لأن الموضوع حساس.

كانت مصادر مسئولة بمحافظة القاهرة كشفت إقالة رئيس حي منشأة ناصر من منصبه، وتعيين اللواء محمد عبد الجليل رئيس حي الساحل محله، بقرار من المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة.

وقالت المصادر لـ«صوت الأمة»، إن سبب استقالة «أ.خ»أن شرطة المرافق ضبطته أثناء القيام بـ«تصرف غير أخلاقي» مع سيدة، داخل إحدى الشقق السكنية بمنشأة ناصر، وذلك بعد أن تمت متابعته بعد وجود بعض التصرفات المريبة من جانبه تجاه بعض السيدات، وتكرار الشكاوى منه.

وأوضحت المصادر، أنه تم احتجازه بقسم منشأة ناصر، لحين عرضه على نيابة الجمالية اليوم الأربعاء، واتخاذ قرار من جانبها بعد اتمام التحقيقات.

 

تعليقات (1)
شكاوة
بواسطة: احمد سيدا سلطان
بتاريخ: الجمعة، 06 أكتوبر 2017 07:26 م

السيد اللولاء رائي حي منشية ناصر.انا المواطن.(احمدالسيد سلطان).اسكن بالعقار.منزل.عبد الكريم عبد النبي عبد الحميد.شارع امين المؤمنين.مربع اثنين.من 1991.الي2017.متزوج.ومعي شهادة ميلد اولادي ع العنوان الااتي.وبطاقة راقم.28812170101553.السؤال.هل سقط اسمي من الحصر سهوا.ام عمدا.برجاء.اريد حقي.ولا املك سواه.اقسم بالله.لا املك الي حاجره التي اسكن بيها.انا وكفة عئلتي.وارجو من سيدتك بنظر الي ماهو تقدم واعلم جيدا بأن لا يضيع حق من احق اليكم بأشدة من خالص الاحترام والتقديس الي موقفكم الكريم فيما يالي

اضف تعليق