مجنونة ديزنى.. لم تترك سنتيمترا فى غرفتها إلا ووضعت فيه ألعاب شخصيات ديزنى

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 07:00 م
مجنونة ديزنى.. لم تترك سنتيمترا فى غرفتها إلا ووضعت فيه ألعاب شخصيات ديزنى
مجنونة ديزنى تملىء غرفتها بشخصياته
نهى طارق

لم يصدق من يدخل غرفة "إيميلي" أنها غرفة فتاة ولكن سيظن للوهلة الأولي أنها محل ألعاب، فعشقها لعالم "ديزني" جعلها مهووسة بشراء الألعاب ووضعها في الغرفة لتملأ كل سنتيمتر بها.

وروت "إيميلي" قصتها في حب عالم "ديزني" وقالت عندما كنت فتاة صغيرة حيث قضت طفولتها في مشاهدة الأفلام والذهاب إلى ديزني لاند باريس.

1

وقالت "إيميلي " عشقت كل ما يتعلق بديزني وشخصياته المعروفة وظننت إن الموضوع سينتهي بمجرد أن اتقدم في العمر إلا أن هذا الشعور كان يزداد مع مرور الوقت فأصبحت لا أشعر بالسعادة إلا عندما اشتري أي لعبة متعلقة بشخصيات ديزني وقد وصلت عدد الألعاب بغرفتي إلى 5000 قطعة فلم يعد في غرفتي سنتيمتر بدون هذه الألعاب".

على الرغم من شغف "إيميلى" بعالم ديزني، إلا أنها بدأت فقط جمع شخصياتها منذ عام 2014 عندما تحولت 18 عاما.

2
 

وقالت "إيميلي": "شراء هذه الألعاب كان يحتاج إلى الكثير من الأموال فحب لديزني جعلني أعمل بدوام كامل بعد أن أنهيت حتى أتمكن من إدخار كل الأموال لشراء هذه الألعاب فهم يستحقون كل قرش فأنا أنفقت 21 ألف جنيه استرليني على شراء هذه الألعاب".

3
 

وأضافت: "قررت أيضاً أن ارسم وشماً لشخصيات ديزني على جسمي".

تأمل "إيميلي" أن تستطيع أن تضع هذه الألعاب في بيتها المستقبلى وأن تجد المزيد من الألعاب والاكسسوارات والأواني الفخارية والأدوات المنزلية التي تحمل شخصيات ديزني وأضافت، "حلم حياتي أن أعمل في ديزني لاند حتى أظل أشعر بالسعادة طوال الوقت".

4
 
5
 
6
 
7
 
8
 
9
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة