نفوق 18 جاموسة في حريق بحظيرتين مواشي بقرية سيلا بالفيوم

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 04:02 ص
نفوق 18 جاموسة في حريق بحظيرتين مواشي بقرية سيلا بالفيوم
اللواء خالد شلبى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم
الفيوم – مصطفى منسى

شب حريق هائل  في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء بحظيرتين للمواشي بقرية سيلا بمحافظة الفيوم وتسبب الحريق في نفوق 18 جاموسه بالحظيرتين.
 
كان اللواء خالد شلبى مساعد وزير الداخلية مدير امن الفيوم قد تلقى أخطارا من العميد اشرف عبد السميع مأمور مركز شرطة الفيوم يفيد بانتقال قوات الحماية المدنية لقرية سيلا لنشوب حريق بحظيرتين للمواشي ، والتي تمكنت  من السيطرة على الحريق وإخماده دون أية إصابات أو وفيات للعاملين بالحظيرتين.
 
وقد انتقل اللواء حسام فوزى  مدير أدارة البحث الجنائى وبالفحص والمعاينة تبين  أن الحظيرة الأولى ملك للمواطن رمضان على السيد 47 عاما ويعمل خفير نظامي ، وتبين أن سبب الحريق ماس كهربائي شب بالحظيرة الأولى المقامة ، بالطوب وسقف من  الأخشاب  والتي تقع على مساحة ثلاثة قراريط ،  وتسبب الحريق في نفوق 15 جاموسه ،  وامتدت النيران للحظيرة الثانية  المجارة لها والتي تقع على مساحة قيراطين ملك المواطن محمد احمد محمد 65 عاما بالمعاش وتسبب الحريق أيضا في نفوق عدد 3 من الجاموس بالحظيرة الثانية.
 
تم تحرير المحضر رقم 5651 أدارى مركز شرطة الفيوم لسنة 2017 وتكليف المباحث بالتحريات حول الواقعه وظروفها وملابساتها ، واخطرت النيابة التى تولت التحقيق.
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق