«توتي ومتعب» نفس البداية هل تكون النهاية واحدة (فيديو)

الخميس، 03 أغسطس 2017 11:00 ص
«توتي ومتعب» نفس البداية هل تكون النهاية واحدة (فيديو)
عماد متعب
أميرة صالح

يشبه الكثير من جماهير الكرة المصرية بين عماد متعب مهاجم الأهلي، ونظيره السابق في روما الإيطالي فرانشيسكو توتي، فكلاهما يتمتعان بظروف مشابهة في كلا الناديين.

بداية متعب وتوتي وظروفهما مع الكرة تتشابه بشكل كبير، فكلاهما يعتبر أيقونة للجماهير، وأحد رموز النادي الكبيرة، وأفضل اللاعبين في تاريخ فريقهما، وكل منهما له طريقة لعب مميزة.

وعندما أعطت الساحرة المستديرة للثنائي ظهرها بعد كبر سنهما واجها نفس المصير، وعانى كل منهما مع المدير الفني الذي يتولى تدريبه، فمتعب دخل في خلافات مع المديرين الفنيين في الفترة الماضية، وأبرزهم خوان كارلوس جاريدو، وعبد العزيز عبدالشافي، وحسام البدري، وكذلك توتي، الذي دخل في صدام مع سباليتي المدير الفني لنادي العاصمة، وكانت الجماهير تساند اللاعبين في وقت الأزمات.

وأطلقت الجماهير لقب النقاص على هداف الأهلي، والملك على معجزة روما، وعلى الرغم من كل هذه التشابهات إلا أن النهايات لن تكون واحدة لكل منهما.

حضر الجميع من كل حدب وصوب لمتابعة اخر مباراة لتوتي في روما، ودع خلالها فرانشيسكو الجماهير بالدموع، وكان يوم لتكريم رجل أفنى حياته في عشق ناديه، ورفض الرحيل عنه، ووقف الجميع لتحيته والتصفيق له.

أما عماد متعب فستكون نهايته مأساوية، في ظل تجميده المستمر، واقتراب رحيله عن القلعة الحمراء، رفضًا لعدم اللعب ومحاولة دفعه للاعتزال، بالإضافة إلى أنه غاضب من المعاملة السيئة التي يلقاها في النادي، وبالتحديد من حسام البدري.

 

ولكن يوجد الكثير من اللاعبين الأساطير في تاريخ كدة القدم ولكن تختلف نهاية كل لاعب عن غيره بسبب الطريقه التي يخرج بهما من فريقه هل عن طريق الأستغناء أم عن طريق الأعتزال وهنا على غرار أسطورة ميلان باولو مالديني ونجم يوفنتوس الكبير السابق أليساندرو ديل بييرو، والنجم الإيطالي السابق روبرتو باجيو  و ديفيد بيكهام  . 

لحظة أعتزال ديل بييرو : 

لحظة أعتزال ديفيد بيكهام : 

لحظة أعتزال روبرتو باجيو : 

لحظة أعتزال فرانشيسكو توتي : 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة