حسين ياسر المحمدى يعود للدورى المصري من بوابة دجلة

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 08:11 م
حسين ياسر المحمدى يعود للدورى المصري من بوابة دجلة
حسين ياسر المحمدى
عمر مراد

أعلن نادى وادي دجلة مؤخرا التعاقد مع حسين ياسر المحمدي لاعب الاهلى والزمالك السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، عقب فشل مفاوضات الزمالك مع اللاعب.

بدأ حسين ياسر المحمدى  حياتة  الكروية مع نادي الخور القطرى حيث كان يعمل والده مدرب في النادي وكان يذهب بصحبة والده إلى النادي ثم التحق  بفئة البراعم والناشئين و من ثم انتقل إلى نادي السد القطرى، وفي عام 2002  بدأ مشواره مع الاحتراف الاوروبى عندما انتقل إلى نادي رويال أنتويرب البلجيكي، ولعب معهم حتى عام 2004، شارك في 30 مباراة وسجل هدف واحد، وفي موسم 2004/2005 انتقل إلى نادي ليماسول القبرصي، ولعب معهم 16 مباراة وسجل 4 أهداف، وفي عام 2005 انتقل عاد مرة اخري للدورى القطرى وتحديدا نادى السد ، ومنذ عام 2007 وهو يلعب مع نادي سبورتينغ براغا البرتغالي.

وتم انتقاله للنادي الأهلي المصري بداية من الموسم الكروي 2008/2009، وتكون بداية اللاعب على الاراضى المصرية من بوابة النادى الاهلى ولكن لم يشارك مع الأهلي لفترات كبيرة خلال الموسمان الذان قضاهما داخل النادي لوجود عدد كبير من النجوم داخل القلعة الحمراء ، ثم انتقل إلى نادي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2009/ و قد بدأ باللعب مع منتخب قطر لكرة القدم في عام 2002، وشارك معه في كأس آسيا 2007، وكأس آسيا 2011/2010.

وظهر حسين ياسر المحمدى باداء قوى داخل القلعة البيضاء تحت قيادة المدير الفنى حسام حسن الذى كان يعتمدة علية فى كثير من المباريات والذى تمكن من اظهار قدراتة الهجومية والامكانيات العالية التى يمتلكها اللاعب من سرعة ومرواغة.

وتمكن مسؤولو وادي دجلة من التعاقد مع حسين ياسر المحمدي، لاعب الأهلي والزمالك السابق، لمدة موسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد غياب 6 سنوات على الملاعب المصرية ، لتدعيم صفوف الفريق، وذلك بناء على طلب من أحمد حسام «ميدو»، المدير الفني.

وقال «ميدو» إن اللاعب صاحب الـ34 عامًا، سيفيد الفريق الكروي كثيرًا بسبب خبراته، فضلًا عن سرعته العالية التي سيستفيد منها الجهاز الفني في التحول سريعًا من الحالة الدفاعية إلى الهجومية.

ومن المقرر أن يضع الجهاز الطبي برنامجًا خاصًا لتجهيز اللاعب استعدادًا لمباريات الفريق في الموسم الجديد.

وياتى ابن 34 عاما بداية جديدة داخل الملاعب المصرية الموسم المقبل مع نادى وادى دجلة الزى يراهن على ان حسين ياسر يكون من افضل اللاعبين الموسم المقبل.

 

اقرا ايضا 

حسين ياسر المحمدى فى دجلة رسمياً لمدة موسم

4 أهداف دفعت الزمالك للتفكير فى عودة حسين ياسر المحمدي

 
 

.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق