كيف نجحت مباحث القاهرة في إعادة طفل مختطف في أقل من 6 ساعات (فيديو)

الأحد، 30 يوليو 2017 08:46 م
كيف نجحت مباحث القاهرة في إعادة طفل مختطف في أقل من 6 ساعات (فيديو)
اللواء جمال عبد الباري
دينا الحسيني

نجحت الإدارة العامة لمباحث القاهرة برئاسة اللواء محمد منصور في إعادة طفل عامين ونصف مختطف إلى اسرته من منطقة المعادي في أقل من 6 ساعات، بعدما تلقى المقدم محمد الصعيدي رئيس مباحث قسم شرطة المعادى بلاغا من من المواطن عبدالله عبدالموجود 55 عاما، مقيم بدائرة القسم باختطاف نجله الطفل بدر، الذي يبلغ من العمر عامين ونصف، حال لهوه أمام مسكنه، وفي وقت لاحق ورد إليه إتصال هاتفي قرر خلاله المتصل بتواجد نجله بصحبته وطلب منه دفع مبلغ مالي مليون جنيه نظير إطلاق سراحه.

على الفور وجه اللواء جمال عبد الباري مدير مصلحة الأمن العام، بتشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات الواقعة والعمل على إعادة الطفل وضبط مرتبكي الواقعة.

وأثناء السير في إجراءات البحث أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلا من المدعو عمرو م. ع، 30 عاما، عامل، سبق اتهامه في 5 قضايا على صلة قرابة بالمُبلغ و المدعو أسامه ف. م 29 عاما، سائق، سبق إتهامه في قضية سلاح بدون ترخيص، والمدعو أحمد م. ح 32 عاما، عامل والمدعو إيمان م. ع 20 عاما، على صلة قرابة بالمجني عليه و المدعو محمد أ. س 28 عاما، موظف.. وجميعهم مقيمون بدائرة قسم شرطة المعصرة.

عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة أسفرت عن ضبطهم وأمكن تحرير الطفل المختطف من مكان إحتجازه بمسكن المتهم الخامس.. وبمواجهتهم إعترفت المتهمة الرابعة بالإشتراك مع الأول فى إرتكاب الواقعة حيث قامت بإرسال نجل شقيقتها ويدعى زياد ت. س7 أعوام لاستدراج المجني عليه وعند تأكدها من خروجه من المنزل أبلغت الأول والذى قام بإصطحاب الطفل داخل مركبة "توك توك" وتقابل مع المتهمَيْن الثانى والثالث وقاموا بإحتجاز الطفل بمسكن المتهم الخامس، وأضاف المتهم الثالث بقيامه بالإتصال بوالد المجني عليه لمساومته على إعادة نجله مقابل مبلغ مالي قدره مليون جنيه.

بمواجهة باقي المتهمين بماء جاء بأقوال الأولى أيدوها ووجه اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة بإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وبالعرض على المستشار وائل شبل المحامي العام لنيابات جنوب استكملت النيابة التحقيقات مع المتهمين. 

 


كيف نجحت مباحث القاهرة في إعادة طفل مختطف في... من طرف sout-alomma1

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق