محمد النني يتوج بكأس الإمارات مع آرسنال رغم الخسارة من إشبيلية (فيديو)

الأحد، 30 يوليو 2017 07:50 م
محمد النني يتوج بكأس الإمارات مع آرسنال رغم الخسارة من إشبيلية (فيديو)
محمد الننى
سمير بدر

توج فريق آرسنال الإنجليزي ببطولة كأس الإمارات الودية، رغم خسارته من ضيفه إشبيلية الأسباني، بهدفين مقابل هدف، ضمن لقاءات بطولة كأس الإمارات الودية ورغم ذلك توج الجانرز بالبطولة بفارق الأهداف عن إشبيلية، حيث تساوي الفريقين في عدد النقاط .

شارك النجم المصري محمد النني المحترف ضمن صفوف نادي آرسنال من بداية اللقاء، وتم إستبداله في الدقيقة 78.

 

الشوط الأول

شهدت المباراة ندية كبيرة بين الفريقين، لكن كانت الكلمة العليا للضيوف، وشهد الشوط الأول تبادل الفريقين للهجمات المرتدة لكن التعادل السلبي خيم على أحداث الشوط الأول رغم الهجمات الخطيرة التي جاءت من جانب الفريقين.

 

الشوط الثاني

وبعد بداية الشوط الثاني، بأربعة دقائق، وتحديداً في الدقيقة 49 سجل خواكين كوريا لاعب نادي إشبيلية الهدف الأول في المباراة، بعدما إنفرد بحارس الجانرز بيتر تشيك، ليسكنها داخل الشباك بسهولة، وسط غفلة دفاعية من الجانرز ، ثم إنتفض آرسنال، وتوالت الهجمات المرتدة على إشبيلية، ونجح إلكسندر لاكازيت في إدراك التعادل للجانرز بالدقيقة 62، لتشتعل المباراة.

 ثم نجح ستيفين نزونزي لاعب إشبيلية في إضافة الهدف الثاني لفريقه، لتأتي الدقيقة 78 ، ويتم إستبدال النجم المصري محمد النني، ويحل بدلاً منه ثيو والكوت.

 وواصل الجانرز الضغط من أجل إدارك التعادل، لكنه فشل وسط صمود من الدفاعات الأندلسية، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الأسباني بهدفين مقابل هدف على حساب أرسنال، ورغم ذلك توج الجانرز بالبطولة بفارق الأهداف عن إشبيلية، حيث تساوي الفريقين في عدد النقاط.

يشار إلى أن هذه البطولة الودية الثانية التي يتوج بها آرسنال خلال هذه الأيام، حيث توج ببطولة شنجهاي الودية منذ أيام قليلة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة