وزير القوى العاملة: الاهتمام بالتدريب والتشغيل والمبنى الجديد انطلاقة لخدمة الشباب بالمنوفية

الأحد، 30 يوليو 2017 11:46 ص
وزير القوى العاملة: الاهتمام بالتدريب والتشغيل والمبنى الجديد انطلاقة لخدمة الشباب بالمنوفية
المنوفية - محمود شاكر

قال محمد سعفان وزير القوى العاملة، إن المبنى الجديد من أجل الارتقاء بمنظومة التعامل مع المواطنين، وإتاحة العمل للشباب ومن أجل الارتقاء بالخدمة المقدمة للمحافظة.

وأضاف سعفان أن الهدف الرئيسي للمبنى هو الارتقاء بالخدمة للشباب، لافتا إلى أن الملتقيات الشبابية للتشغيل تأتي من أجل القضاء على البطالة وتوفير الفرص للشباب، مؤكدا على  المتابعة الكاملة للشركات من أجل تفعيل العمل مضيفا  أنه تم اتخاذ إجراءات كاملة لتفعيل الجامعة العمالية، مع المجلس الأعلى للجامعات، وجاري التفعيل الكامل لها من خلال العديد من الإجراءات التي تم اتخاذها كما أكد أن الوزارة تتابع المستحقات المالية وخاصة العراق من أجل حل المشاكل لهم وتفعيل العودة بحقوقهم، لافتا إلى أن هناك دراسة للعاملين أيضا في ليبيا .

 من جانبة أكد الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية، أن المبنى إداري لإدارة منشأت العمل سواء بالمصانع، معايير أسس سليمة ومن أجل الوصول إلى أعلى قدر من الخدمة للمحافظة .

شارك في الافتتاح عادل خليل وكيل وزارة القوى العاملة بالمنوفية، الدكتور ياسر الجندي رئيس مركز ومدينة بركة السبع، عفيفي محمد عفيفي وكيل المديرية، هشام عبدالوحد عضو مجلس النواب، على حامد الزقم رئيس اللجنة النقابية ومدير مكتب عمل أشمون، حسن حماد رئيس منطقة شبين الكوم، المهندس هشام النجار رئيس منطقة قويسنا، رفيق شفيق رئيس منطقة عمل منوف، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

يذكر أن المبنى الجديد لإدارة القوى العاملة ببركة السبع يتكون من 5 طوابق وبلغت تكلفته الإجمالية مليون ومائتان إثنان وثمانون ألف جنيه .

٢٠١٧٠٧٣٠_١٠١١٢١
 

 

٢٠١٧٠٧٣٠_١٠١٣١٨
 
٢٠١٧٠٧٣٠_١٠٢٦٠٠
 
٢٠١٧٠٧٣٠_١٠٤٢٥٣
 



اقرأ أيضا

رئيس التعبئة والاحصاء : الزيادة السكانية نقمة ومحنة يجب مواجهتها

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة