تموين الإسكندرية ضبط 25 قضية تموينية خلال 24 ساعة المنقضية

الأحد، 30 يوليو 2017 10:49 ص
تموين الإسكندرية ضبط 25 قضية تموينية خلال 24 ساعة المنقضية
حملة تموينية - أرشيفية
الإسكندرية - محمد صابر

نفذ ضباط مباحث تموين الإسكندرية حملة تموينية مكبرة وذلك لإحكام الرقابة على الأسواق والسيطرة على أسعار السلع الغذائية تحقيقاً للانضباط  في القطاع التمويني وحفاظاً على الصحة العامة.

وتنفيذاً للخطة الموضوعة بمعرفة المديرية في هذا الشأن بالتنسيق مع الجهات المعنية، أسفرت جهود الحملة عن ضبط "25" قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة المنقضية.

تم ضبط " ح م ا " سن38 تاجر مخللات  مقيم خورشيد  دائرة قسم أول المنتزة  لقيامة بمزاولة نشاط تجاري غير مشروعاً في مجال الإتجار في المخللات الغير صالحة للاستهلاك الآدمى مستخدماً السيارة رقم س ن أ مصر  بشارع مسجد سيدي بشردائرة قسم شرطة أول المنتزة وتم ضبطها محمله بعدد " 7 " براميل من المخللات أنواع مختلفة  بإجمالى وزن " 1 " طن بدون بيانات تجارية وبها تغير في الخواص الطبيعية وغير صالحه للاستهلاك الأدمي.              

وضبط "ا ع ا" سن 35 المدير المسؤول عن مخبز حر بدائرة قسم شرطة كرموز لقيامه بممارسة نشاط تجاري غير مشروع في مجال تجميع السلع التموينية المدعمه  الدقيق البلدي المدعم بقصد استخدامه في  إنتاج الخبز الحر بمخبزه  وضبط بالمخبز عدد " 3 "جوال دقيق بلدى مدعم   بإجمالي وزن " 150 " كجم تحرر المحضر جنح قسم شرطة كرموز  وجارى العرض على النيابة.

كما تم ضبط عدد " 2 " قضية منشأه بدون ترخيص، و" 3 " قضية بيع بأزيد من السعر الرسمي غاز بوتاجاز، و" 8 " قضايا عدم الإعلان عن الأسعار بالمحلات العامة، و " 10 " قضايا عدم حمل شهادة صحية.

اقرأ أيضا..

حبس عاطل عامين لإتهامه بإنتحال صفة مستشار الرئيس للأمن

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

بلينكن: المنطقة على شفا حرب إقليمية

بلينكن: المنطقة على شفا حرب إقليمية

الأربعاء، 02 أكتوبر 2024 09:31 م