الزمالك يداوي جراح الخروج من البطولة العربية بثنائية في مرمى النصر (فيديو)

السبت، 29 يوليو 2017 10:59 م
الزمالك يداوي جراح الخروج من البطولة العربية بثنائية في مرمى النصر (فيديو)
جانب من المباراة
محمد محمود

حقق فريق الزمالك فوزاً صعباً على والنصر السعودي بنتيجة هدفين مقابل هدف ، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على استاد الإسكندرية ضمن الجولة الثالثة والختامية من مباريات المجموعة الثانية بالبطولة العربية، التي تستضيفها مصر من يوم 22 يوليو وحتي 6 أغسطس.

سجل حازم امام هدف الزمالك الأول في الدقيقة الأولي من المباراة ، قبل أن يتعادل ليوناردو للنصر فى الدقيقة 11، و استطاع محمود الونش تسجيل الهدف الثاني للقلعة البيضاء في الدقيقة 27 .

جاء تشكيل الزمالك للمباراة كالتالي: أحمد الشناوي، وشوقي السعيد، ومحمود حمدي "الونش"، ومحمد مجدي، وأسامة إبراهيم، وإبراهيم صلاح، وإبراهيم عبد الخالق، وأحمد توفيق، وأحمد رفعت، وحازم إمام ، وباسم مرسي.

 

 فيما جاء تشكيل النصر كالتالي :متعب شراحيلي، وخالد الغامدي، وعمر هوساوي، وبرونو اوفيني، وسعد لكرو، وعبدالعزيز الجبرين، وسامي النجعي، ويحيى الشهري، وليوناردو بيريرا، وأحمد الفريدي ، ومحمد السهلاوي.

 

مرر حازم امام كرة لباسم مرسي في الدقيقة العاشرة ولكن استطاع مدافع النصر استخلاص الكرة الذي حاول إخراجها لكن اصطدمت في العارضة بشكل غريب لتدخل الملعب مرة أخرى.

 

في الدقيقة 11 استطاع ليوناردو بيريرا لاعب النصر تسجيل هدف التعادل من تسديدة صاروخية.

 

في الدقيقة 19 انفرد لاعب النصر السعودي بأحمد الشناوي واستطاع أن يمرر كرة للقادم من الخلف ليسدد ولكن تصدى لها الشناوى لتعوود مرة أخرى لتسدد بجامب القائم.

 

حصل لاعبي النصر على كرة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء الشناوي في الدقيقة 22، لكنها جاءت أعلى من عارضة مرمى الشناوي.

أهدر ليونردو مهاجم النصر السعودي ركلة الجزاء حصل عليها الفريق في الدقيقة 27 من عمر المباراة ليحرم فريقه من التقدم على الزمالك.

 

سجل محمود الونش لاعب الزمالك الهدف الثاني فى الدقيقة 37 من عرضية أسامة إبراهيم من ضربة حرة مباشرة ليقابلها الونش برأسية قوية.

 

أنقذ أحمد الشناوي هدف مؤكد للنصر في الدقيقة 55 بعد انفراد تام ل محمد السهلاوي مهاجم النصر،الذى سدد الكرة في يد حارس الزمالك.

 

أجرى طارق يحيي تبديلان للزمالك في الدقيقة 62 بخروج محمود الونش و نزول علي خبر ، و خروج أحمد رفعت و نزول مصطفي محمد.

 

حصل باسم مرسي مهاجم الزمالك علي ركلة حرة مباشرة على بعد 30 ياردة من منطقة الجزاء في الدقيقة 84، ولكن فضل ان يمررها بدلاً من التصويب  

اجري طارق يحي التبديل الثالث و الأخير للزمالك بنزول معروف يوسف ، و خروج حازم إمام لكي يحافظ علي تقدم الفريق.

 

أشار حكم المباراة  بثلاث دقائق وقت بدلاً من ضائع.

 

ويحتل الفتح الرباطى المغربى، صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط بفارق الأهداف عن العهد اللبنانى فى المركز الثانى الذى يمتلك نفس الرصيد من النقاط فيما يحل الزمالك فى المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ويتذيا النصر ترتيب المجموعة بنقطة واحدة أيضا.

 

 

اقرأ أيضًا:

 

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك المصرى والنصر السعودى في البطولة العربية

 

 

أشيمبونج يرفض الرحيل علن الزمالك على سبيل الإعارة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق