البطولة العربية .. التعادل 1/1 مستمر بمباراة الزمالك و النصر بعد مرور 30 دقيقة

السبت، 29 يوليو 2017 09:34 م
البطولة العربية .. التعادل 1/1 مستمر بمباراة الزمالك و النصر بعد مرور 30 دقيقة
الزمالك
محمد محمود

سيطر التعادل الايجابي 1/1 على أول 30 دقيقة من مباراة الزمالك و النصر السعودي، والتي تقام بينهما حالياً علي استاد الإسكندرية ضمن الجولة الثالثة و الختامية من مباريات المجموعة الثانية بالبطولة العربية ، التي تستضيفها مصر من يوم 22 يوليو وحتي 6 أغسطس.

 

جاء تشكيل الزمالك للمباراة كالتالي : أحمد الشناوي،شوقي السعيد ومحمود حمدي "الونش " ومحمد مجدي وأسامة إبراهيم،إبراهيم صلاح، إبراهيم عبد الخالق، أحمد توفيق،أحمد رفعت، حازم إمام ، باسم مرسي.

 

فيما جاء تشكيل النصر كالتالي :متعب شراحيلي ،خالد الغامدي ، عمر هوساوي ، برونو اوفيني، سعد لكرو ،عبدالعزيز الجبرين، سامي النجعي ، يحيي الشهري ، ليوناردو بيريرا ، احمد الفريدي ، محمد السهلاوي.

 

دخل لاعبي الزمالك المباراة أكثر حماساً ، حيث استطاع حازم امام الظهير الايمن للابيض أن يسجل الهدف الأول في الثواني الأولي من المباراة.

 

مرر حازم امام كرة لباسم مرسي في الدقيقة العاشرة ولكن استطاع مدافع النصر استخلاص الكرة الذي حاول إخراجها لكن اصطدمت في العارضة بشكل غريب لتدخل الملعب مرة آخري.

في الدقيقة 11 استطاع ليوناردو بيريرا لاعب النصر تسجيل هدف التعادل من تسديدة صاروخية.

في الدقيقة 19 انفرد لاعب النصر السعودي بأحمد الشناوي و استطاع أن يمرر كرة للقادم من الخلف ليسدد ولكن تصدى لها الشناوى لتعوود مرة اخري لتسدد بجامب القائم.

حصل لاعبي النصر على كرة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء الشناوي في الدقيقة 22، لكنها جاءت اعلي من عارضة مرمى الشناوي.

 

ويحتل الفتح الرباطى المغربى، صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط بفارق الأهداف عن العهد اللبنانى فى المركز الثانى الذى يمتلك نفس الرصيد من النقاط فيما يحل الزمالك فى المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ويتذيا النصر ترتيب المجموعة بنقطو واحدة أيضا.

 

 

إقراء أيضًا:

 

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك المصرى والنصر السعودى في البطولة العربية

 

 

أشيمبونج يرفض الرحيل علن الزمالك على سبيل الإعارة

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق