رئيس السكك الحديدية للركاب: «بلغوا شكواكم للمسؤولين بالهيئة»

السبت، 29 يوليو 2017 07:17 م
رئيس السكك الحديدية للركاب: «بلغوا شكواكم للمسؤولين بالهيئة»
اللواء رفعت حتاتة
سامى بلتاجي

قام اللواء رفعت حتاتة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة وأعمال النظافة والتأمين اليوم السبت بجولة تفقدية لمتابعة مستوى النظافة وتواجد الأمن الإداري بالقطار مستقلا القطار رقم 7559، الذي استقله رئيس مجلس الإدارة من أبي قير إلى محطة سيدى جابر.
 
وبسؤال الركاب بالقطار عن مدى رضاهم عن مستوى النظافة اليومية بالقطارات، وجد أنهم راضيين بالمستوى الذي تحقق، مع وجود شكوى من انخفاض رصيف "محطة الإصلاح" عن مستوى أرضية القطار، مما يعوق كبار السن والسيدات، وتم إبلاغهم بتوصيل شكواهم إلى المسؤولين بالهيئة.
 
وتمت مكافأة فرد الأمن الإداري بالقطار، وهو عمرو ممدوح محمد، لتميزه فى عمله، بحسب حتاتة، وبالمرور على خط أبي قير، أبدى رئيس الشركة رضاه عن مستوى النظافة على الخط وأيضا نظافة محطة سيدى جابر ومكافأة العامل محمد عبد الدايم، كما أنه بالمرور على أعمال إزالة ورفع الهيش والبوص من ميناء الدخيلة.
 
وتمت مكافأة العاملين بالمنظومة وتم الاتصال بمكتب محافظ الإسكندرية لتذليل الصعاب لإنجاح العمل الذى يهدف إلى نظافة سكك القطارات، لتسهيل نقل البضائع الاستراتيجية من ميناءي الدخيلة والأسكندرية بواسطة أسطول نقل البضائع باستخدام السكك الحديدية والحفاظ على الطرق وحماية أرواح المواطنين من حوادث الطرق. 
 
السكة الحديد (1)
 
السكة الحديد (2)
 
السكة الحديد (3)
 
السكة الحديد (4)
 
السكة الحديد (6)
 
السكة الحديد (7)
 
السكة الحديد (8)
 
السكة الحديد (5)
 

 

موضوعات متعلقة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق