ماذا قال رئيس مجلس أساقفة بيرو عن زيارة البابا الفاتيكان المرتقبة؟

السبت، 29 يوليو 2017 04:30 م
ماذا قال رئيس مجلس أساقفة بيرو عن زيارة البابا الفاتيكان المرتقبة؟
بابا الفاتيكان
ماريان ناجى

وجه رئيس مجلس أساقفة بيرو المطران سالفادور بينييرو غارسيا كالديرون رسالة لمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني في الثامن والعشرين من يوليو، ذكّر فيها بزيارة البابا فرنسيس المرتقبة إلى بيرو في يناير من العام 2018. ونقلا عن وكالة "فيدس" للأنباء، تحدث رئيس مجلس أساقفة بيرو في رسالته عن أوضاع عديدة لا يزال يعاني منها المجتمع مسلطًا الضوء على الفقر وضرورة مكافحة الفساد.

وأشار إلى قيم عديدة أظهرها المواطنون ومن بينها التضامن ومساعدة ضحايا الفيضانات الأخيرة في البلاد. وفي ختام رسالته احتفالا بالعيد الوطني.

أشار رئيس مجلس أساقفة بيرو إلى أن البلاد تسير نحو الاحتفال بالمئوية الثانية للاستقلال، وقال إن بيرو تنتظر بفرح زيارة البابا فرنسيس.

 وتجدر الإشارة إلى أن مدير دار الصحافة التابعة للكرسي الرسولي كان قد أعلن في التاسع عشر من حزيران يونيو الفائت أن قداسة البابا فرنسيس سيقوم بزيارة رسولية إلى تشيلي وبيرو في كانون الثاني يناير من العام 2018، تلبية لدعوة رئيسي هاتين الدولتين والأساقفة.

وسيزور الأب الأقدس تشيلي من الخامس عشر وحتى الثامن عشر من يناير من العام القادم وتحديدًا سانتياغو، تيموكو وإيكويكويه. ومن ثم بيرو من الثامن عشر وحتى الحادي والعشرين من الشهر نفسه وتحديدًا ليما، بويترو مالدونادو وتروخيللو.

 

أقرا أيضا...

 

شقيق الكاهن الإيطالي المخطوف: أخي كان يؤمن بالحوار بين المسيحية والإسلام

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق