حريق محدود بمسجد الوقاتي في الفيوم

الجمعة، 28 يوليو 2017 08:01 م
حريق محدود بمسجد الوقاتي في الفيوم
اللواء خالد شلبى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم
الفيوم – مصطفى منسى

شب حريق محدود بعد عصر اليوم، بمسجد الوقاتي بحى الروبى بمدينة الفيوم، وتم السيطرة عليه دون حدوث ثمة إصابات أو وفيات أو خسائر بالمسجد.
 
كان اللواء خالد شلبى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من العميد حمدى الواحى، مأمور قسم ثانى الفيوم، بنشوب حريق بمسجد الوقاتي بحى الروبى دائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بقيادة الرائد عبد الرحمن الفل، وتم السيطرة على الحريق دون ثمة إصابات أو وفيات أو تلفيات بالمسجد، وتبين من الفحص والمعاينة نشوب حريق بصاعق «الناموس» الكهربائي الخاص بالمسجد، بسبب حدوث ماس كهربائي أدى الى اشتعال الحريق بالصاعق والمنضدة الخشبة المتواجد أعلاها وامتدت النيران إلى سجادة واحدة من سجاد المسجد.
 
وبسؤال خادم المسجد، رمضان سليمان عبود، 56 عاما، مقيم بحى المبيضة في المحضر رقم 3104 إدارى قسم ثانى الفيوم لسنة 2017، أكد مضمون ما جاء بالفحص والمعاينة وعلل نشوب الحريق بسبب ماس كهربائي بالصاعق الذي احترق والمنضدة الخشبية التى كانت موضوعة أعلاها، وسجادة واحدة من سجاد المسجد ولم يتهم أحد بالتسبب في الواقعة.
 
كلف اللواء حسام فوزى، مدير إدارة البحث الجنائى، رئيس مباحث قسم ثان، بالتحرى حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق