ماذا قدم فييرا للزمالك للمطالبة بعودته من جديد (فيديو)

الخميس، 27 يوليو 2017 03:37 م
 ماذا قدم فييرا للزمالك للمطالبة بعودته من جديد (فيديو)
فييرا
هيثم عويس

انتابت الجماهير الزملكاوية حالة من الغضب العارم بعد الخسارة التى منى بها الفريق بالأمس أمام العهد اللبنانى فى الجولة الثانية من المجموعة الثانية للبطولة العربية ليفقد الفريق آماله فى التأهل للدور قبل النهائى للبطولة لتصب الجماهير جام غضبها على اللاعبين والجهاز الفنى بالكامل .

وفور انتهاء المباراة أعلن مجلس الإدارة تصعيد طارق يحيي المدرب العام للفريق لمنصب المدير الفنى لحين التعاقد مع مدير فنى أجنبى قوى يستطيع إعادة الزمالك لعهده السابق .

وقد أطلقت جماهير الزمالك هاشتاج # فييرا _مدربا_ للزمالك بالرغم من الأزمة التى حدثت مع الخواجة البرازيلى مؤخرا عندما كان مدربا لسموحه السكندرى وخرج فيديو يؤكد تعدى المدرب البرازيلى بالفظ على مصر وهو ما جعل محمد فرج عامر رئيس النادى السكندرى يقوم بفسخ التعاقد مع المدرب .

وسبق لفييرا أن قاد الزمالك عندما تم تعيينه في أغسطس 2012، وقدم نتائج جيدة مع الفريق قبل أن يرحل عنه في مايو 2013.

« صوت الأمة » ترصد ماذا قدم فييرا مع الزمالك من قبل لعودته من جديد  

قضى فييرا مع الزمالك 329 يوما خاض خلالها 14 مباراة بمسابقة الدوري العام حقق الفوز في 12 وخسر مباراتين أمام بتروجت والإتحاد السكندري ، كما خاض 7 مباريات بدوري أبطال أفريقيا، فاز في مباراة واحدة، وحقق التعادل في 5، وخسر مباراة وحيدة.

لم يلتق فييرا مع الأهلي في الدوري، لكنه خاض مباراة قمة وحيدة، كانت في دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

تمسك به مسئولو الزمالك وقتها لإستكمال عقده مع الفريق الأبيض بعد عودة مدرسة الفن والهندسة ، إلا أن العروض الكثيرة التى انهالت على المدرب جعلته يرحل عن تدريب القلعة البيضاء لصالح المنتخب الكويتى الذى قاده بكأس الأمم الأسيوية الأخيرة .

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق