«نداء القاهرة من أجل القدس».. نائب رئيس التجمع: إذا جاءنا النفير للأقصى سنكون أول الملبين

الأربعاء، 26 يوليو 2017 09:32 م
«نداء القاهرة من أجل القدس».. نائب رئيس التجمع: إذا جاءنا النفير للأقصى سنكون أول الملبين
حزب التجمع - أرشيفية

نظم حزب التجمع بمشاركة الجبهة الوطنية لنساء مصر، مؤتمراً  للتضامن ودعم المرابطين، أمام المسجد الأقصى تحت شعار «نداء القاهرة من أجل القدس»، وحضر العشرات من نساء وأعضاء الحزب لمساندة القضية الفلسطينية.

وتزينت القاعة برفع أعلام فلسطين،  وصور الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات،  وصور للرئيس الفلسطيني الحالى محمود عباس أبو مازن،  كما رفعت لافتات مكتوب عليها أرواحنا فداء يا أقصي،  انتصروا للقدس  وانقذوا الأقصى،  كما ارتدي الحضور بعض الكوفيات المرسومة بعلم فلسطين،  كما هتف الحضور بالشعارات والاغاني المناصرة للقدس.

 وقال عاطف مغاوري، نائب رئيس حزب التجمع، إن إسرائيل هي أساس الارهاب بما تقوم به في فلسطين من جرائم،  لأنهم يريدون اقتلاع الشعب من جذوره،  وان ما يحدث في فلسطين يؤكد ان الشعب الفلسطيني يدفع كل الغالي والنفيس من أجل الدفاع علي أراضيه.

 وأضاف فى كلمته بمؤتمر حزب التجمع للتضامن مع القضية الفلسطينية، حينما يصلنا النفير من فلسطين سنكون أول الملبين للدعوة،  مؤكدا أن الشعب الفلسطيني هو تاج الأمة العربية لما يقدمونه من تضحيات للدفاع عن أراضيه.

 وتابع، قائلاً: «أموال الغرب تتدفق لإقامة المستعمرات الاسرائيلية في الأراضي الفلسطينية،  موضحا أنه لابد من إنقاذ الأقصى والشعب الفلسطيني، إننا مرابطون مع الشعب الفلسطيني حتى إقامة الدولة الفلسطينية، ويزول الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق