وزير التنمية المحلية يشهد تكريم 102 متدرب بالإدارات المحلية في 3 محافظات.. الخميس

الأربعاء، 26 يوليو 2017 03:20 م
وزير التنمية المحلية يشهد تكريم 102 متدرب بالإدارات المحلية في 3 محافظات.. الخميس
الدكتور هشام الشريف
ماجد تمراز

يشهد الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية في الثامنة والنصف صباح غداً الخميس وسفير الاتحاد الاوروبي بالقاهرة ايفان سوركوش، الاحتفال بانتهاء التدريب المكثف لـ 102 متدرب بالإدارات المحلية  بمحافظات الاسماعيلية والمنيا والمنوفية علي تقنيات التدريب والمسؤلين عن العمل التنفيذي في مراكز التدريب الإقليمية الرائدة الثلاثة علي هندسة العملية التدريبية و تقنيات التدريب الحديثة.

وبحضر الاحتفال الذي سيعقد بفندق توليب بمصر الجديدة عدد من قيادات وزارة التنمية المحلية من بينهم الدكتور هشام الهلباوي مساعد الوزير لدعم الاسراع بالتنمية وتطوير الادارة المحلية.

ومن المقرر أن الدكتور هشام الشريف ومعه سفير الاتحاد الاوروبي شهادات اجتياز المدربين المحليين للدورات التدريبية التي حصلوا عليها.

ومن المقرر، أن يتضمن الحفل كلمة لوزير التنمية المحلية وسفير الاتحاد الاوروبي بالقاهرة ويدير الجلسة أندريه هويجمارك المنسق العام المقيم لمشروع دعم إصلاح الادارة العامة والتنمية المحلية.

كما يتضمن الاحتفال كلمات لكل من الخبيرة الفرنسية إيمانويل هاي مدرب فريق عمل مراكز التدريب المحلية والخبيرة الفرنسية دومنيك مارتر مدربة المدربين المحليين.

اقرأ أيضا
برلمانية: تتقدم بسؤال للحكومة بشأن موازنة محافظة الشرقية

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق