شباب «المؤتمر»: متابعة الرئيس أكبر ضمانة لتنفيذ توصيات مؤتمر الشباب

الأربعاء، 26 يوليو 2017 02:16 م
شباب «المؤتمر»: متابعة الرئيس أكبر ضمانة لتنفيذ توصيات مؤتمر الشباب
طارق شوقي وزير التعليم
سامي سعيد

قال أحمد خالد أمين عام إتحاد شباب حزب المؤتمر، إن وجود الرئيس عبد الفتاح السيسي وحضور الوزراء والمحافظين مؤتمر الوطنى للشباب الذى عقد على مدار اليومين الماضين بمدينة الإسكندرية، هى أكبر ضمانة لتنفيذ توصيات هذا المؤتمر على أرض الواقع، مؤكدا وجود لجنة تقوم بمتابعة تنفيذ هذه التوصيات بدءأ من اليوم الثانى من انتهاء مؤتمر الشباب.
 
أكد خالد فى تصريحات صحفية اليوم، أن الوزراء يدونون ملاحظات الشباب فى المؤتمر، ولابد من وجود محاسبة للمسئولين الذين لا ينفذون توصيات مؤتمر الشباب، موضحا أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يتابع بنفسه تنفيذ هذه التوصيات وبالتالى نضمن تنفيذها على أرض الواقع.
 
وأشاد خالد بعرض الدكتور طارق شوقي وزير التعليم، لخطة الوزارة  العلمية فى 2030، بشكل علمى وجيدا وهو ما يؤكدا أن المرحلة القادمة سيكون للتعليم فى مصر شأن أخر وسيكون لدينا أجيال على مستوى ممتاز من العلم يوزاى التعليم فى دول العالم المقدمة.
 
وقد شارك فى مؤتمر الشباب رئيس حزب المؤتمر الربان عمر المختار صميدة ، والنائب سامح السايح عضو مجلس النواب عن حزب المؤتمر بالإسكندرية، وأحمد خالد أمين عام إتحاد شباب حزب المؤتمر، وإسلام تمراز عضو اتحاد شباب الحزب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق