حزب المؤتمر : متابعة الرئيس أكبر ضمانة لتنفيذ توصيات مؤتمر الشباب

الأربعاء، 26 يوليو 2017 01:39 م
 حزب المؤتمر : متابعة  الرئيس  أكبر ضمانة لتنفيذ توصيات مؤتمر الشباب
مؤتمر الشباب
أمل غريب

قال أحمد خالد، أمين عام إتحاد شباب حزب المؤتمر: إن وجود الرئيس عبد الفتاح السيسي وحضور الوزراء والمحافظين مؤتمر الوطنى للشباب، الذي عقد على مدار اليومين الماضين بمدينة الإسكندرية، هو أكبر ضمانة لتنفيذ توصيات المؤتمر على أرض الواقع، مؤكدًا: وجود لجنة تقوم بمتابعة تنفيذ هذه التوصيات بدءًا من اليوم الثانى من انتهاء مؤتمر الشباب.

 

وأكد خالد في بيان له اليوم، الأربعاء:  أن الوزراء يدونون ملاحظات الشباب في المؤتمر، مشيرًا إلى ضرورة وجود الية لمحاسبة للمسؤولين الذين لا ينفذون توصيات مؤتمر الشباب، موضحًا: أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، يتابع شخصيًا تنفيذ هذه التوصيات، وهو ما يضمن تنفيذها على أرض الواقع.

 

وأشاد أمين عام إتحاد شباب حزب المؤتمر، بعرض الدكتور طارق شوقي وزير التعليم، لخطة الوزارة العلمية فى 2030 ، بشكل علمي، وهو ما يؤكد أن المرحلة القادمة سيكون فيها للتعليم شأن أخر، موضحًا: أنه لدينا أجيال على مستوى ممتاز من العلم، يوزاي التعليم فى دول العالم المقدم .

 

يشار إلى أن رئيس حزب المؤتمر، الربان عمر صميدة، والنائب سامح السايح، عضو مجلس النواب عن حزب المؤتمر بالإسكندرية، شاركا فى مؤتمر الشباب، وأحمد خالد أمين عام إتحاد شباب حزب المؤتمر، وإسلام تمراز عضو إتحاد شباب الحزب .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة