وكيل البرلمان يشارك في الاجتماع الطاريء لاتحاد البرلمان العربي بالمغرب

الأربعاء، 26 يوليو 2017 11:43 ص
وكيل البرلمان يشارك في الاجتماع الطاريء لاتحاد البرلمان العربي بالمغرب
السيد الشريف
إبراهيم سالم

يتوجه السيد الشريف، وكيل أول مجلس النواب، إلي المغرب للمشاركة في المؤتمر  الطارئ  لاتحاد البرلمان العربي بمقره بالعاصمة المغربية الرباط، وذلك لبحث «الإنتهاكات الإسرائيلية الصارخة لحرمة المسجد الأقصى المبارك»، اليوم الاربعاء.
 
وسيلقي الشريف كلمة مصر في المؤتمر للتأكيد علي الرفض التام لمنع سلطات الاحتلال الإسرائيلي إقامة صلاة الجمعة  بالمسجد الأقصى ، وما يشكله من خرقً للقانون الدولي، واستفزازًا لمشاعر كافة المسلمين.
 
وأكد الشريف، أن الاجتماع المقرر انعقاده بعد غد الخميس ولمدة يوم واحد ، هدفه اتخاذ عربي موحد ، من البرلمانات العربية الممثلة للشعوب العربية، ضد التجاوزات ضد المسجد الأقصى المبارك ، مشيرا بان الأحداث التي شهدتها القدس مؤسفة ويجب علي الإدارة الإسرائيلية والرأي العام في إسرائيل التوقف تماما عن هذه الممارسات الغير مقبولة والغير مبرره ، لتجاوزها كل الأعراف والتقاليد الدولية والأوامر الدينية التي جاءت بها الرسالات السماوية.
 
وأضاف الشريف بان الإجراءات الإسرائيلية مستفزه وغير مقبولة من كل الشعوب الإسلامية ، مطالبًا الأصوات المعتدلة بالتدخل وإعمال الحكمة في هذا التوقيت الصعب .
 
وتابع الشريف:  مصر ستظل السند والداعم للقضية الفلسطينية، بالإضافة إلى سعيها  لدعم عملية السلام في الشرق الأوسط لتحقيق العدل ولتنعم كل الدول بالأمن والاستقرار  .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

العام الدراسى الجديد وخطة التعليم

العام الدراسى الجديد وخطة التعليم

السبت، 21 سبتمبر 2024 07:00 ص