الوفد يناشد الأمم المتحدة وقف انتهاكات المسجد الأقصى وتفعيل قانون العقوبات الدولية

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 08:18 م
الوفد يناشد الأمم المتحدة وقف انتهاكات المسجد الأقصى وتفعيل قانون العقوبات الدولية
الدكتور محمد فؤاد
رامى سعيد

قال الدكتور محمد فؤاد المتحدث الرسمي باسم حزب الوفد أن الهيئة العليا للحزب عقدت اجتماعا طارئاً لبحث سبل التصعيد العاجل ضد الانتهاكات التي تمارسها قوات الاحتلال الإسرائيلية ضد حرمة المسجد الأقصي

و قد استهل المستشار بهاء الدين أبو شقه سكرتير عام الحزب الاجتماع بمناشدة الأمم المتحده لسرعة التدخل لوقف انتهاكات المسجد الأقصى، كما ناشد أبو شقه الدول الإسلاميه كافة بضرورة التضامن والتكاتف علي قلب رجلاً واحد في هذا المطلب الدولي.

كما طالب أبو شقه بتفعيل قانون العقوبات الدولية الذي يعاقب كل رئيس دولة يمارس أي نوع من أنواع الانتهاكات ، كما ناشد أيضاً جميع أحزاب العالم بضرورة التوحد وإلزام الأمم المتحدة بمسئوليتها القانونية والدولية.

وفي سياق متصل أدان النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب كل أشكال الانتهاكات التي تمارسها قوات الاحتلال ضد المسجد الأقصى، ودعي كافة الدول العربية والإسلامية  إلي التكاتف ونبذ الخلافات والوقوف جنباً إلي جنب صفا واحدا للحفاظ على القدس.

 

كما طالب وهدان بعقد مؤتمر دولي بين النواب العرب والأفارقة برعاية حزب الوفد تحت عنوان (القدس يستغيث)، كما ناشد وهدان بسرعة البدء في التحرك علي المستوي الدولي والسياسي بشكل موسع لدعوة كافة الهيئات والمنظمات الدولية لاتخاذ مايلزم من خطوات تنفيذيه لوقف تلك الجرائم والإنتهاكات ، وذلك بدعوة من الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد.

وكانت عليا الوفد قد انعقدت منذ قليل برئاسة الدكتور السيد البدوي لبحث انتهاكات المسجد الاقصي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق