الأمن العام يضبط المتهمين في واقعة اختطاف طالب وقتله ببني سويف لطلب فدية

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 07:59 م
 الأمن العام  يضبط المتهمين في واقعة اختطاف طالب وقتله ببني سويف لطلب فدية
المتهمين
دينا الحسيني

نجحت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن  بني سويف، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، في ضبط شخصين قاما باختطاف أحد الأشخاص، ومساومة أهليته على دفع فدية مالية، وقاما بقتله خشية افتضاح أمرهما. 

جاء ذلك عقب ورود بلاغا لمركز شرطة سمسطا بمديرية أمن بني سويف، بغياب نجل المدعو أحمد محمد، البالغ من العمر 19عاماً، وتلقيه اتصال هاتفي من خاطفيه، ومساومته على دفع مبلغ مالي، قدره نصف مليون جنيه مقابل عودة نجله.

قامت أجهزة البحث الجنائي، بمديرية أمن بني سويف، بتشكيل فريق بحث  بالاشتراك، مع قطاع الأمن العام، أسفرت جهوده، وأن وراء ارتكاب الواقعة، كلاً من المدعو «محمد ح. ع» سن 42، والمدعو «أحمد م. ح» سن 19، سائق توك توك، مقيمان ببندر سمسطا.

عقب تقنين الإجراءات وباستهدافهما تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأنهما جنحا للتخلص من المجني عليه، بقتله خشية افتضاح أمرهما، وقيامهما بتقطيع جثته، لاخفاء معالم الجريمة، وإلقائها بمياه البحر اليوسفي بدائرة المركز، وبالاستعانة بوحدة الإنقاذ النهري، تم انتشال أجزاء من جثمان المجني عليه، كما تم بإرشادهما ضبط السيارة المستخدمة فى الواقعة والسلاح المستخدم فى تهديده تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

Capture
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق