حبس المتهم بذبح طليقته وتشكيل لجنة لجمع دين الممرضة المذبوحة بالإسكندرية

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 03:57 م
حبس المتهم بذبح طليقته وتشكيل لجنة لجمع دين الممرضة المذبوحة بالإسكندرية
حبس
دمياط - عبده عبد البارى

قررت النيابة العامة حبس «محمد. ح»، مواليد شارع الحديد والصلب بمحافظة الاسكندرية، ويعمل كبابجى  4 أيام على ذمة التحقيقات، عقب قيامه بذبح طليقته الممرضة مساء أمس مستخدما سكين، اليوم الثلاثاء.

وأعترف المتهم بقتل «فوزية. ال»، ممرضة بقسم العظام بمستشفى فارسكور المركزي، بعد أن طعنها 6 طعنات مستخدمًا سكينًا  وتحرر محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة ، التي أمرت بإنتداب فريق للإنتقال لموقع الجريمة ومعاينة المكان ومناظرة الجثة.

وكان المتهم قد إتفق مع الضحية  على الزواج وقاما بتجهيز شقة الزوجية بمدينة الروضة وقامت المجنى عليها بإقتراض مبلغ مالي كبير واعطته للجاني، عقب عقد قرانها على يد مأذ من أجل أن يفتتح محل مشويات خاص به.
 
وفى سياق متصل شيع أهالى الروضة مركز فارسكور فجر اليوم جنازة الضحية، حيث تم دفنها فى مقابر الصدقة وتم تشكيل لجنة من الأهالى لتدشين حملة لجمع الدين وتسديده لأصحابه عقب رفض أصحابه التنازل عنه عقب وفاة الضحية .
 
وكانت الضحية قد حصلت على 90 ألف جنيه، هي قيمة الجمعية التي اشتركت فيها مع زملائها بالعمل كما إقترضت 60 ألف جنيه أخرى وقامت بتسليمهما للجانى من أجل فتح محل كباب بمدينة الروضة، إلا انه طلقها ورفض إعادة المبلغ المالى لها وتخلص منها.
 
وعلى الفور تم ابلاغ قوات مركز شرطة فارسكور بالواقعة وتم القاء القبض على المتهم وتحرير محضر بالواقعة وجارى عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات معه.
 

  اقرأ أيضا..

النيابة تحدد جلسة الغد لنظر تجديد حبس 235 من «الوايت نايتس» بالإسكندرية

 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق